الجمعة 28 يوليو 2017 م - ٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / سوق المال توقع عقد تقديم خدمات استشارية مع سوق تايبيه للأوراق المالية
سوق المال توقع عقد تقديم خدمات استشارية مع سوق تايبيه للأوراق المالية

سوق المال توقع عقد تقديم خدمات استشارية مع سوق تايبيه للأوراق المالية

لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

وقع سعادة الشيخ عبدالله بن سالم السالمي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق المال في العاصمة البريطانية لندن أمس الأول مع سوق تايبيه للأوراق المالية على عقد تقديم خدمات استشارية لتصميم وتطوير منتجات وخدمات سوق رأس المال لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة وذلك على هامش الاجتماع السنوي الأربعين للمنظمة الدولية للهيئات المشرفة على أسواق المال “اياسكو”.
حضر توقيع العقد من الجانب العماني معالي يحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة لسوق المال ومن الجانب التايواني عدد رفيع من المسؤولين في قطاع الخدمات المالية بتايوان.
وقال سعادة الشيخ الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق المال تعليقا على اختيار بورصة تايبيه كخبير استشاري لسوق المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة “يسعدنا اختيار بورصة تايبه لأن لها سجلا حافلا في تطوير خدمات ومنتجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وهو ما يؤكده النمو الملحوظ والناجح للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سوقهم. وقد قاموا بتطوير تشكيلة واسعة ومتنوعة من الحلول والمعالجات لاستيفاء مختلف احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وهذه القدرة على تقديم الحلول المتنوعة بدلا من الاعتماد على معالجات منفردة أمر مهم يتناسب مع السياق والواقع العماني. وقد تم الاتفاق على خطة عمل معهم ونتطلع لرؤية نتائج عملهم بنهاية هذه السنة.”

إلى الأعلى