الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / وزير السياحة يطلع على التسهيلات السياحية بمطار صلالة الجديد
وزير السياحة يطلع على التسهيلات السياحية بمطار صلالة الجديد

وزير السياحة يطلع على التسهيلات السياحية بمطار صلالة الجديد

أشاد بالجهود المبذولة لعمليات تشغيل المطار

على هامش اجتماع لجنة رفع كفاءة وتحسين المواقع الخدمية والسياحية بمحافظة ظفار والزيارات الميدانية لعدد من مشروعات اللجنة في مدينة صلالة قام معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة رئيس اللجنة بزيارة إلى مرافق مطار صلالة الجديد وذلك للاطلاع على أبرز التسهيلات السياحية المتاحة في المطار وذلك استعدادا لاستقبال حركة المسافرين والسياح والزوار القادمين إلى المحافظة في موسم الخريف السنوي لهذا العام.
وخلال جولته التي قام بها في مرافق مطار صلالة الجديد استمع معالي وزير السياحة والوفد المرافق له إلى شرح ميداني قدمه سالم بن عوض اليافعي مدير عام مطار صلالة حول الاجراءات المتبعة لاستقبال القادمين عبر مختلف الرحلات الجوية سواء من المواطنين والمقيمين أو من السياح من خارج السلطنة وأهم التسهيلات المقدمة لهم بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل حول الحركة من خلال بوابات القادمين والمغادرين والاجراءات الخدمية المتبعة وأنواع التأشيرات السياحية والخدمات الأخرى ذات الصلة.
كما اطلع معالي وزير السياحة خلال الزيارة على موقع وخدمات مركز المعلومات السياحية بالمطار وشاشات أجهزة عرض المعلومات الإلكترونية باللمس ومدى جاهزية هذه التسهيلات والفوائد المرجوة منها في خدمة السائح وإرشاده.
وفي ختام الزيارة أشاد معالي وزير السياحة بالجهود المبذولة من قبل جميع القائمين على تنفيذ هذا المشروع الحيوي والخدمي الذي يعتبر خطوة نوعية هامة في استكمال البنية الأساسية لقطاع النقل والاتصالات ورافدا هاما لعملية التنمية الاقتصادية والسياحية التي تشهدها السلطنة حيث أثنى معاليه على الخدمات السلسة والمتميزة التي تقوم بها الشركة العمانية لإدارة المطارات والجهود الكبيرة المبذولة في هذا الإطار.
رافق معالي وزير السياحة خلال زيارته للمطار سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة وعدد من المسؤولين والمختصين بالوزارة.

إلى الأعلى