الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / اﻷقمار يعانق الذهب في بطولة شجع فريقك بولاية العامرات
اﻷقمار يعانق الذهب في بطولة شجع فريقك بولاية العامرات

اﻷقمار يعانق الذهب في بطولة شجع فريقك بولاية العامرات

متابعة: أحمد الهادي:
اختتم مساء يوم الثلاثاء الماضي بطولة دوري شجع فريقك 2015م بولاية العامرات التي نظمتها اللجنة الشبابية بالولاية؛ وذلك تحت رعاية يونس بن سخي البلوشي مدير عام المديرية العامة لبلدية مسقط بالعامرات. شهدت البطولة وصول فريقي العامرات والأقمار الى النهائي، الذي حظي بحضور جماهير كبير مؤازر لكلا الفريقين. واحتفلت جماهير الأقمار في نهاية المباراة مع فريقها بعد الفوز في النهائي بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله لاعب فريق اﻷقمار صالح محمد الجابري.

مجريات اللقاء :
شوط المباراة الاول جاء سريعا من طرفيه في محاولة لفرض الهيمنة والسيطرة على مجريات الأمور منذ البداية ولكن الأفضلية آلت لفريق العامرات بفضل خبرة لاعبيه. فظهر الفريق بشكل أفضل من حيث التنظيم التكتيكي والانتشار والتحركات. وفرض العامرات سيطرته على وسط الميدان بفضل قوة وخبرة لاعبيه خليفة عايل وجمعة درويش اللذين ظهرا في أفضل حالاتهما.
ورغم سيطرة العامرات على الشوط الأول إلا أن السيطرة كانت سلبية ولم تسفر عن اهداف وانتهى الشوط الأول سلبي النتيجة. دخل الفريقان الشوط الثاني برغبة كبير لتحقيق الفوز والظفر بالبطولة ولكن الأداء استمر على ما انتهى به الشوط الاول من استحواذ وضغط لفريق العامرات وتراجع من فريق الاقمار والاعتماد على الهجمات المرتدة الخطيرة. شهد الشوط الثاني تألق كبير من حارس فريق الاقمار عمار الفوري. حيث تصدى لكرات وأهداف محققة ليحافظ على عذرية شباكه حتى نهاية المباراة. وفيما كان الجميع يتوقع وصول المباراة الى ركلات الترجيح؛ ومن هجمة مرتدة سريعة استطاع فريق الاقمار أحراز هدف الفوز الذي قضى على أحلام فريق العامرات في اخر دقائق المباراة، ليعلن بعدها حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز فريق اﻷقمار لتنطلق معها أفراح وأهازيج جماهير الاقمار .في نهاية المباراة قام راعي الحفل يونس بن سخي البلوشي بتكريم الفريقين بكأسي المركز اﻷول والثاني والميداليات الذهبية والفضية. بعدها قام نائب رئيس اللجنة الشبابية لولاية العامرات ماجد الصلتي بشكر الجميع على تعاونهم مع اللجنة لانجاح البطولة ، واعرب عن تمنيه للفريقين التوفيق في التصفيات النهائية لبطولة شجع فريقك على مستوى محافظة مسقط وتمثيل ولاية العامرات في هذه التصفيات خير تمثيل . كما أشاد راعي الحفل يونس بن سخي البلوشي – مدير عام المديرية العامة لبلدية مسقط بالعامرات – بمستوى التنظيم فقال: تشرفت برعايتي المباراة النهائية لدوري شجع فريقك بولاية العامرات و بالمودة أخط شكري للجنة الشبابية بولاية العامرات و لجميع من شارك في التنظيم الرائع المتقن و مودتي لجميع الفرق المشاركة سائلا الله لهم التوفيق في القادم من مثل هذه الدوريات الشبابية و للفريق الفائز اقول الف مبروك ،، و أهنيء كلا الفريقين على أدائهم في المباراة النهائية وروحهم الطيبة ليكونوا خير ممثلين لولايتتا في دوري ولايات محافظة مسقط

إلى الأعلى