الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / اليوم .. بدء الفعاليات الثقافية الرمضانية للعمانية للغاز الطبيعي المسال “غازي 14″
اليوم .. بدء الفعاليات الثقافية الرمضانية للعمانية للغاز الطبيعي المسال “غازي 14″

اليوم .. بدء الفعاليات الثقافية الرمضانية للعمانية للغاز الطبيعي المسال “غازي 14″

تضم مسابقات ثقافية ومحاضرات وأمسيات إنشادية

صور ـ عبدالله بن محمد باعلوي:
أكملت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال كافة استعدادها لتنظيم فعالياتها الثقافية السنوية (غازي 14) خلال شهر رمضان المبارك والتي ستنطلق اليوم الأحد بالمسابقات الثقافية النسائية وغدا المسابقات الثقافية للرجال.
وقد اعتادت الشركة على تنفيذ هذه الفعاليات في الشهر الفضيل سنويا ضمن خططها وبرامجها الرمضانية؛ بهدف تجسيد مدى التواصل بين الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال والمجتمع. وتأتي ضمن اهتمامات الشركة وأهدافها لدعم المناشط والفعاليات الشبابية بالمجتمعات في السلطنة.
وهذا العام ستعيش الجماهير بولاية صور بمتابعة شيقة للفعاليات التي ستنفذ للرجال والنساء تتمثل المسابقات الثقافية (الأبراج الخمسة) والتي ستقام بمعهد التمريض بصور وتنقسم إلى قسمين، مسابقات خاصة للرجال وأخرى للنساء ويشارك فيها مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والأندية والأفراد حيث تشتمل المسابقات الثقافية على ستة مجالات في الإسلاميات والعمانيات والتاريخ والجغرافيا والرياضة والمعلومات العامة وأسئلة خاصة عن الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.
كما ستقام مجموعه من المحاضرات الثقافية وأمسيات إنشاديه بمشاركة نخبة من المحاضرين والفرق الإنشادية بالسلطنة وذلك بقاعة الهناء بولاية صور حيث سيتم في يوم الجمعة السادس والعشرين من يونيو تقديم محاضرة بعنوان “رسائل ذهبية” للدكتور عبدالكريم بكار أما المحاضرة الثانية فستقام يوم الجمعة الموافق 3 يوليو بعنوان “ميزانية الأسرة” للمحاضر الدكتور جابر شعيب الإسماعيلي ويوم السبت الموافق 4 يوليو ستقام المحاضرة الثالثة والأخيرة بعنوان “كيف أكون شخصية إبني” للمدربة باسمة بنت ناصر المشايخية.

إلى الأعلى