الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق قوات السلطان المسلحة للرماية يبدأ مشاركته في البطولة العسكرية الدولية ببزلي
فريق قوات السلطان المسلحة للرماية يبدأ مشاركته في البطولة العسكرية الدولية ببزلي

فريق قوات السلطان المسلحة للرماية يبدأ مشاركته في البطولة العسكرية الدولية ببزلي

لندن ـ من الملازم محمد بن علي الكلباني :
بدأ فريق قوات السلطان المسلحة للرماية صباح امس مشاركته في البطولة العسكرية الدولية للرماية والتي تقام فعالياتها على ميادين معسكر (بربرايت / بزلي) بالمملكة المتحدة حيث استهل الفريق مشاركته في المسابقات الفردية في بطولة اتحاد الجيش البريطاني للرماية ، إلى جانب المسابقات الجماعية.
ويشارك فريق قوات السلطان المسلحة للرماية في هذه البطولة الدولية ، إلى جانب فرق تمثل القوات المسلحة البريطانية والفريق الأميركي ، والجيش الكندي ، والجيش الالماني وتقام منافساتها المتنوعة على مستوى بطولة الاتحاد الوطني البريطاني للرماية ، وبطولة اتحاد الجيش البريطاني للرماية.
وكان فريق قوات السلطان المسلحة قد أتم استعداداته لهذه البطولة بإقامة معسكر تدريبي داخلي بالسلطنة، ومعسكر تدريبي خارجي بميادين معسكر (بربرايت / بزلي ) بالمملكة المتحدة ، حيث تم تدريب الفريق على المسابقات التي ستقام في البطولة، والتأقلم مع الأجواء في المملكة المتحدة.
الجدير بالذكر أن فعاليات البطولة العسكرية الدولية للرماية قد انطلقت في الثامن عشر من يونيو الجاري ، وتستمر حتى الثلاثين منه .
وقد كانت أولى مباريات البطولة التابعة للاتحاد الوطني البريطاني للرماية تمثلت في اقامة مبارايتن فرديتين على ميدان بزلي الدولي وسيتم اعلان النتائج لاحقا من قبل اللجنة المنظمة.

إلى الأعلى