الأربعاء 25 يناير 2017 م - ٢٦ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / نجمات الدراما يتألقن في برامجهن التلفزيونية والإذاعية الجديدة

نجمات الدراما يتألقن في برامجهن التلفزيونية والإذاعية الجديدة

أبرزها “صاحبة السعادة” .. “هات من الآخر” .. و”بيت العز”

كتب ـ عادل مراد
كثيرا ما تغيب نجمات الدراما التلفزيونية والإذاعية عن الشاشة والميكروفون لأسباب مختلفة، ولكن في النهاية وبعد هذا الغياب الطويل، تأتي النجمات لتقف أمام الكاميرات وخلف الميكروفون وتثبت انها نجمة مرة أخرى بتألقها في العمل الذي يسند إليها ـ لكن هذه المرة تتألق كونها مقدمة برامج تليفزيونية ـ وليس في عالم الدراما، لتؤكد أن التألق والنجومية موهبة لا تتأثر بعامل الزمن أو العمر أو التوقف، أو طبيعة العمل الذي يسند إليها، طالما أنها تتواجد خلف الكاميرا ووراء الميكروفون.

صاحبة السعادة
ينتظر الجميع بشغف إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” الذي تقدمه على قناة “سي بي سي” وهو برنامج واقعي يبحث عن الهوية المصرية ويبرز التغير الذي حدث للمجتمع المصري كما أنها نجحت في التخلص من عقدة “النجوم” واستضافت شخصيات بسيطة وعادية من خارج الوسط الفني حيث عرضت قصة كفاح لواحد من أصحاب أكبر محلات “الكشري” في مصر كما استضافت اشهر حلواني في مصر وتطرقت معه إلى كيفية صناعة الكثير من الحلوى التي يحبها المصريون وغير ذلك الكثير.

هات من الآخر
أيضا نجحت هالة فاخر في جذب المشاهدين إلى برنامجها “هات من الآخر” الذي يعرض على قناة “صدى البلد” المصرية حيث تتناول من خلاله الكثير من القضايا الاجتماعية والاقتصادية وحتى الفنية أحيانا. ربما الفرق الوحيد عن باقي مقدمي هذا النوع من البرامج هو أنها تقدمه بأسلوبها الكوميدي الساخر والتلقائي.

خمسه امووووو
أما الفنانة الاستعراضية فيفي عبده فعلى الرغم من عدم امتلاكها أدوات العمل الإعلامي إلا أنها استحوذت ببرنامجها “خمسه امووووو” على نسبة كبيرة من مشاهدي قناة “صدى البلد” لاستضافتها أصدقاءها من الوسط الفني وإجراء حوار لا يخلو من الضحك والرقص معهم.

اسألوا رجاء
كما نجحت رجاء الجدواي بإطلالتها التي تتسم بالكلاسيكية المعاصرة في تجربة العمل الإعلامي ببرنامجها “اسألوا رجاء” والذي تجيب من خلاله على جميع الأسئلة الاجتماعية، التي تشغل بال الأسرة، خاصة ما يتعلق بـ”الزواج والأمومة” ، بالإضافة إلى استضافتها نخبة من خبراء الطب النفسي وعلماء الاجتماع، والمتخصصين في مجالات التجميل والإكسسوارات والموضة والإتيكيت.

بيت العز
أما الإعلامية نجوي إبراهيم فبعد سنين من الاختفاء عادت للظهور من خلال ميكرفون الإذاعة حيث تقدم برنامج “بيت العز” الذي يذاع على محطة نجوم FM المصرية والذي نجحت من خلاله في جذب عدد كبير من المستمعين.

إلى الأعلى