الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق (الوطن ) يتفوق على (الزمن ) بهدفين نظيفين في افتتاح بقاءات المجموعة الثانية
فريق (الوطن ) يتفوق على (الزمن ) بهدفين نظيفين في افتتاح بقاءات المجموعة الثانية

فريق (الوطن ) يتفوق على (الزمن ) بهدفين نظيفين في افتتاح بقاءات المجموعة الثانية

في البطولة الكروية الإعلامية الـخامسة

حسن الفارسي :
مستوى فريق “الوطن” مرضي ونتمنى مواصلة الأداء خلال المباريات القادمة

حقق فريق (الوطن ) الكروي أمس الأول في أولى لقاءاته فوزا مستحقا عندما فاز بثنائية نظيفة بشباك فريق (الزمن ) الكروي ضمن لقاء المجموعة الثانية بالبطولة الإعلامية الخامسة (2015م ) التي تنظمها وزارة الإعلام وتقام مبارياتها بملعب مدرسة السلطان الخاصة بالحيل .
وسجل المهاجم سعيد السيابي الهدف الأول بشباك (الزمن ) ليعطي أفضلية لفريق (الوطن ) في مواصلة الشوط الأول بكل أريحية ، حيث بدأت المباراة بأداء متوسط من الفريقين كجس نبض بين الطرفين ليبادر فريق الوطن بالهجوم المكثف الذي نتج عنه تسجيل هدف واحد بمنتصف الشوط الاول .
وبعد دخول الهدف تواصلت الهجمات المتبادلة بين الفريقين واستطاع فريق (الوطن ) المحافظة على النتيجة حتى نهاية الشوط .
وبالشوط الثاني عزز سالم السيابي نتيجة المباراة لصالح فريق ( الوطن ) عبر تسديدة قوية هزت شباك (الزمن ) ، ليبدأ فريق الزمن بعدها سلسلة تغييرات متواصلة لمحاولة تعديل النتيجة الا ان فريق (الوطن ) واصل هجومة وكاد ان يسجل أهداف أخرى الا ان الحظ لم يحالفة وانتهت المباراة بنتيجة (2 ـ 0) لصالح الوطن .
وتألق حارس مرمى فريق (الوطن ) علي الحسني في المباراة عندما استطاع ان يصد عدد من التسديدات القوية والهجمات التي قام بها شباب فريق ( الزمن ) وقال الكابتن حسن الفارسي مدرب فريق (الوطن ) ان المباراة كانت قوية وتعتبر الاولى بين الفريقين لهذا العام ، معربا عن رضاه بالاداء الذي قدمة الفريق موضحا بان الدورات الرمضانية بحاجة الى نفس طويل وتركيز خصوصا في المباريات الاخيرة التي تؤهل للصعود على ادوار افضل .
وأكد الكابتن حسن الفارسي ان مثل هذه البطولات تعتبر فرصة لمزيد من الترابط بين العاملين بالقطاع الاعلامي والمؤسسات الاعلامية واضافة مزيد من التعارف والتعاون .
وستكون مبارة فريق (الوطن ) القادمة يوم الاحد القادم الموافق 28 يوينو الجاري بنفس الملعب بمدرسة السلطان الخاصة بالحيل .
وجاءت نتائج مباريات الجولة الاولي عن فوز فريق جريدة الرؤية على فريق وزارة الاعلام 7/2 وتفوق فريق اذاعة عمان على فريق جريدة الشبيبة هدف دون مقابل وفوز فريق القطاع الاداري والمالي على فريق وكالة الانباء العمانية 3 صفر .

إلى الأعلى