الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق قوات السلطان المسلحة للرماية يواصل حصده للكؤوس والميداليات في بطولة بزلي
فريق قوات السلطان المسلحة للرماية يواصل حصده للكؤوس والميداليات في بطولة بزلي

فريق قوات السلطان المسلحة للرماية يواصل حصده للكؤوس والميداليات في بطولة بزلي

- الرامي الدولي سالم بن هويشل الدرعي يتوج بجائزة أفضل رام بين الرماة المشاركين
رسالة لندن من محمد بن علي الكلباني:
تصوير ـ وليد بن راشد المجرفي:

في ساحة الاحتفالات بميدان بزلي للرماية بالمملكة المتحدة أقيم مساء اليوم حفل توزيع الكؤؤس والدروع والميداليات للفرق المشاركة والرماة المتميزين الحاصلين على المراكز الأولى في البطولة العسكرية الدولية للرماية بالمملكة المتحدة بزلي وقد أقيم الاحتفال تحت رعاية الأمير اندرو وبحضور عدد من كبار الضباط ورؤساء وفود الدول المشاركة في البطولة، وقد تمكن فريق قوات السلطان المسلحة للرماية من الفوز بعدد من الكؤوس والميداليات والجوائز المتنوعة وذلك على النحو التالي :
حقق الفريق المركز الأول في مسابقة الحضيرة التقدم للتماس وبذلك نال كأس المسابقة. كما توج رماة الفريق ضمن أفضل 10 رماة دوليين في البطولة وهم :
الرائد حمد بن محمد الشريقي والملازم ماجد بن محمد السلماني والملازم بحري راشد بن سلام البحري والملازم بحري محمد بن خليفة السعدي والوكيل أول سالم بن هويشل الدرعي والوكيل أحمد بن منصور الرواحي والوكيل جوي مسلم بن سالم الناصري والعريف ماجد بن سيف الصبحي .
كما حصل الرامي الوكيل أول سالم بن هويشل الدرعي على أفضل رام على مستوى الفرق المشاركة ونال بذلك جائزة تمثال الجندي المقاتل وجاء في المركز الثاني الرامي الوكيل جوي مسلم بن ناصر الناصري وكان المركز الثالث من نصيب الوكيل أحمد بن منصور الرواحي . وفي مسابقة الجيش على المستوى الفردي حقق الرامي الدولي الوكيل أول سالم بن هويشل الدرعي المركز الأول ونال بذلك خنجر جاركه .

وفي مسابقة رماية الأطباق في بطولة اتحاد الجيش البريطاني للرماية حصل فريق قوات السلطان المسلحة على المركز الأول والميداليات الذهبية ومثل الفريق في هذه المسابقة كل من :
الرامي الملازم علي بن سالم المعمري ، والرامي الوكيل جوي مسلم بن سالم الناصري، والرامي الرقيب محمد بن سليمان الهطالي ، والرامي العريف ماجد بن سيف الصبحي .

إلى الأعلى