الأحد 22 أكتوبر 2017 م - ٢ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية يعقد اجتماعه الثاني لعام 2015
مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية يعقد اجتماعه الثاني لعام 2015

مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية يعقد اجتماعه الثاني لعام 2015

عقد مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية اجتماعه الثاني لعام 2015 صباح امس برئاسة معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية ــــ رئيس مجلس إدارة الصندوق وحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الادارة. حيث اشتمل جدول أعمال الاجتماع على عدد من البنود أهمها البند الخاص بتوصيات لجنة استثمار أموال الصندوق الواردة في محضر اجتماعها الثاني لعام 2015م، والمنعقد بتاريخ 8 يونيو 2015 م وخصوصا ما يتعلق بمتابعة سير البرنامج الاستثماري للصندوق لعام 2015م بجانب الاطلاع على التقرير الخاص بالعائدات المالية المحققة خلال الاشهر المنصرمة من عام 2015م من مجمل استثمارات الصندوق. و أخذ المجلس الموقر علما بباقي توصيات اللجنة المتعلقة بالملاحظات الواردة من الجهة المعنية بدراسة الهيكل التنظيمي للصندوق و لوائحه الداخلية و ما تم حيال ذلك من قبل أمانة السر، كما اطلع على مقترح تطوير معايير تقييم أداء اللاعبين المجيدين المسجلين بدائرة المنتخبات الوطنية بوزارة الشؤون الرياضية و الذين يتلقون دعما شهريا من قبل الصندوق و وجه في هذا الاطار بتشكيل فريق يعنى بالتصنيف الرياضي ليتولى تطبيق التقييم العلمي و الفني للاعبين المجيدين.
من جانب آخر، ناقش مجلس ادارة الصندوق التقارير المالية الخاصة بأداء المحافظ المالية والتقرير الخاص بالموقف المالي عن الفترة من يناير حتى مايو 2015م .
و تجدر الاشارة الى أن المجلس قد صادق على محضر اجتماعه الأول لعام 2015 و اطلع على التقرير الخاص بتنفيذ قرارات المجلس اضافة الى عدد من التقارير الدورية المرفوعة إليه من أمانه السر

إلى الأعلى