الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “سعدنة في زحل” جديد فرقه الشهباء للفن والإبداع خلال أيام عيد الفطر
“سعدنة في زحل” جديد فرقه الشهباء للفن والإبداع خلال أيام عيد الفطر

“سعدنة في زحل” جديد فرقه الشهباء للفن والإبداع خلال أيام عيد الفطر

يعرض بمسرح نادي نزوى

نزوى ـ سالم بن عبدالله السالمي:
تستعد فرقه الشهباء للفن والإبداع بنادي نزوى بتقديم العرض المسرحي الجديد بعنوان (سعدنة في زحل) وذلك خلال أيام عيد الفطر المبارك بمسرح نادي نزوى بمنطقة غاف الشيخ وهو كوميديا ساخرة تعالج قضيه مجتمعيه تشغل أبناء المجتمع.
وعن هذه المسرحية يقول مؤلف ومخرج العمل حافظ البوسعيدي: إننا وصلنا لمستوى عال جدا في خلق الكوميديا في هذا العمل وتوليف الفكرة الأساسية للعمل بكثير من الأفكار الثانوية وزرع الكوميديا ليس بالأمر السهل ضمن الفكرة. نحن اليوم وصلنا إلى انجاز 70%من العمل حيث سندخل في بروفات نهائية خلال هذا الأسبوع وصولا إلى جاهزية العرض الذي سيكون في ثالث أيام عيد الفطر المبارك حيث عودنا جمهورنا في السنوات الماضية أم نقدم لهم عملا جديدا نشاركهم الفرحة في هذه المناسبة الطيبة بعمل ينال إعجابهم بعد أن قدمنا مسرحية (عيدني ريال) في العام ماضي الذي حاز على الرضا والإعجاب بشهادة الجمهور.
وأضاف حافظ أمبوسعيدي: التطوير في عمل العيد (سعدنة في زحل) جاء ليضيف مجموعة جديد من مواهب شابه ومزيج من أصحاب الخبرة وخلق أفكار ومواهب كوميدية ساخرة وفكرة مجتمعية مهمة مع طاقم العمل المكون من سعود محسن الصباحي وسعيد أمبوسعيدي وخالد الريامي وعبيد الرواحي ووائل الحراصي ومنير الرواحي ومهند الرميضي ومحمد الرميضي وداود السليماني وسالم العنقودي ومحمد الجامودي وفهد الحوسني وناصر الغاوي وجمال الصلهمي.

إلى الأعلى