الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / خالد بن حمد يترأس وفد الاتحاد فى المؤتمر العام بالكويت

خالد بن حمد يترأس وفد الاتحاد فى المؤتمر العام بالكويت

يغادر وفد الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس اتحاد كرة القدم يرافقه المهندس سلطان بن أمين الزدجالي الامين العام – المدير التنفيذي بالاتحاد يوم الخميس الثاني من يوليو متوجها الى دولة الكويت الشقيقة للمشاركة في المؤتمر العام غير العادي لرؤساء الاتحادات المشاركة في دورة كاس الخليج لكرة القدم .
وسيتم اثناء المؤتمر مناقشة عدد من المواضيع المرفوعة من اللجنة الدائمة لامناء سر الاتحادات المشاركة في كاس الخليج ، ونتائج الزيارات التي قام بها المختصون من اللجنة للملاعب والمرافق التي ستحتضن منافسات خليجي 23 بالكويت ، ومواضيع اخرى تهم كرة القدم الخليجية .
كما يغادر الاربعاء الاول من يوليو النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم صالح بن عبدالله الفارسي الى الكويت لحضور اجتماع اللجنة الدائمة لامناء سر الاتحادات المشاركة بكاس الخليج والذي سيعقد الاربعاء بالكويت وسيناقش الاجتماع الموضوعات الخاصة بالنسخة 23 لكاس الخليج والمقرر اقامتها بدولة الكويت .
جدير بالذكر بان رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد الصباح كان قد اعلن في وقت سابق بان مجلس ادارة الاتحاد الكويتي قد تسلم موافقة سمو امير دولة الكويت على رعاية كأس الخليج القادمة في 25 من ديسمبر المقبل .

إلى الأعلى