الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منافسات قوية ومثيرة في مباريات شجع فريقك لكرة القدم والطائرة بمحافظة البريمي
منافسات قوية ومثيرة في مباريات شجع فريقك لكرة القدم والطائرة بمحافظة البريمي

منافسات قوية ومثيرة في مباريات شجع فريقك لكرة القدم والطائرة بمحافظة البريمي

متابعة ـ حمدان العلوي:
ابتسم الحظ في نصف نهائي شجع فريقك لكرة القدم لفريقي النصر والأهلي المرشحين الأبرز للبطولة بعدما تغلب فريق النصر على الغرافة والأهلي على فريق محضة .
النصر يتأهل للمباراة النهائية على حساب الغرافة:
بثلاثية نظيفة سكنت شباك الغرافة صعد النصر للمباراة النهائية بعدما تمكن من الفوز في مباراة نصف النهائي التي جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضي في تمام العشرة و النصف على الملعب الفرعي في المجمع الرياضي بمحافظة البريمي، حيث جاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين إلا أن النصر كان الأكثر استحواذا وتنظيما في الصفوف واستغل الفرص المتاحة ليخرج فائزا فيما أضاع الغرافة بعض الفرص التي أتيحت له وساد اللقاء الروح الرياضية بين لاعبي الفريقين وهذا ما تهدف له اللجنة المنظمة أن تسود روح الإخاء بغض النظر عن أي نتيجة أخرى ليخرج الغرافة بعد أداء رائع قدمه خلال البطولة ويترك المقعد في المباراة النهائية لفريق النصر الذي حصل عليه بكل جدارة.
أهداف اللقاء
سجل لفريق النصر كل من وليد المقبالي وفيصل البلوشي ومحمد خصيب الأهداف الثلاثة التي تمكن من خلالها النصر الصعود ليلاقي الأهلي في النهائي.
وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق النصر وليد المقبالي بعدما قدم أداء جيدا ساهم في فوز فريقه والصعود للمباراة النهائية ، الجدير بالذكر أن الجائزة مقدمة من سوبر سبورت للأدوات الرياضية .
الأهلي يحجز بطاقة التأهل الثانية :
حجز فريق الأهلي بطاقة التأهل الثانية بعدما تمكن من الفوز على فريق محضة بهدفين دون مقابل بعد أن انتهى شوط المباراة الأول بدون أهداف تمكن الأهلي في شوط المباراة الثاني من هز شباك فريق محضة الفريق العنيد الذي كان ندا صعبا أمام طموحات حامل اللقب وكان قد شكل خطورة بالغة على مرمى الأهلي حيث سنحت له الفرصة للتسجيل في أكثر من مناسبة إلا أنه لم يحسّن التصرف في اللمسة الأخيرة وقد كان محبو الفريق الأهلاوي على أعصابهم حتى آخر دقيقة ومع انطلاق صافرة حكم المباراة نادر النعيمي انطلقت صيحات الفرح بهذا الصعود ليلاقي النصر في موعد من نار لا يقبل القسمة على اثنين.
أهداف اللقاء:
سجل أهداف اللقاء كل من عبدالله السعيدي ووليد البادي بهدفين كانا كفيلين بوصول الفريق للمباراة النهائية.
فيما حصل على جائزة أفضل لاعب لاعب فريق الأهلي وليد الزيدي والمقدمة من سوبر سبورت للأدوات الرياضية.
كرة الطائرة:
أما في منافسات الكرة الطائرة وبمشاركة خمسة فرق والتي انطلقا منافساتها يوم الأحد ٢٨ من شهر يونيو ٢٠١٥م والمقامة على الصالة الرئيسية بالمجمع الرياضي بمحافظة البريمي التي شهدت نوعا آخر من المتعة والإثارة حيث جاءت نتائجها التالي :
في اليوم الأول أقيمت مباراتان جمعت فريق التعاون و فريق حماسة انتهت نتيجتها بثلاثة أشواط مقابل شوط للتعاون أما في المباراة الثانية فتمكن السلم من الفوز على الاتحاد بشوطين دون مقابل .
اليوم الثاني :
تواصلت الإثارة في اليوم الثاني للبطولة التقى فريقا حماسة والاتحاد تمكن حماسة من حسم اللقاء لصالحه بشوطين دون مقابل وفي المباراة الثانية التقى فريقا السلم والقيادة حيث تغلب السلم على القيادة بشوطين مقابل شوط واحد.
اليوم الثالث :
في يوم البطولة الثالث التقى فريق حماسة والسلم حيث تمكن فريق حماسة من الفوز على فريق السلم بشوطين دون مقابل وفي اللقاء الثاني تمكن فريق القيادة من الفوز على فريق التعاون بشوطين دون مقابل.

إلى الأعلى