السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / تتويج فريق فرق بطلا لبطولة أصباغ برجر الرمضانية الثانية بمحافظة الداخلية
تتويج فريق فرق بطلا لبطولة أصباغ برجر الرمضانية الثانية بمحافظة الداخلية

تتويج فريق فرق بطلا لبطولة أصباغ برجر الرمضانية الثانية بمحافظة الداخلية

نـزوى ـ من سالم بن عبدالله السالمي:

توج فريق فرق التابع لنادي نزوى بطلا لبطولة أصباغ برجر الرمضانية الثانية بمحافظة الداخلية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق النجوم بمنح بهدف زكريا الإسماعيلي.
وصول فرق إلى المباراة النهائية جاء بعد فوزه على فريق الجزيرة في النصف النهائي بهدفين مقابل هدف وهو الآخر فريق النجوم منح وصوله إلى النهائي بعد فوزه على فريق حي التراث بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لهدف.
جاءت أحداث المباراة النهائية منذ بدايتها توحي بالمتعة كورية، وحضور جماهيري كبير كان الدافع الأكبر للنهائي الكبير. فريق النجوم بمنح كان السباق بالهجوم منذ البداية بتوغلات صالح العبدلي وعبدالله التوبي وتسديدات من كل الجهات ولكن الصلابة الدفاعية ووجود الحارس سليمان الحراصي لفريق فرق كان الدور الأكبر للحفاظ على الشباك نظيفة، فرق هو الآخر والاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق اللاعب عبدالله ضحي من الجهة اليسرى والاختراق من العمق عن طريق اللاعب زكريا الإسماعيلي والكابتن علي الفهدي لم تأت ثمارها بوجود الكابتن نهيل الهنائي قائد الفريق والحارس المتألق محمد الصقري في صفوف النجوم وشوط سلبي بصافرة الحكم عبدالعزيز الهدابي.
شهد الشوط الثاني بما يسمى شوط المدربين وتعليماتهم في مجرى الأمور وسير المباراة من خلال عدم إضاعة أي فرصة سانحة للتهديف وجاءت محاولات الفريقين سواء بكثيف الهجمات أو التسديد المباشر للمرمى الا أن براعة الحارسين جعلت المباراة أكثر إثارة والتحامات بدنية قوية حيث ظلت النتيجة التعادل السلبي قائما إلى منتصف الشوط الثاني، مدرب فرق حمد الفهدي والاحتفاظ بالأوراق الرابحة وما أجراها من تغيرات ناجحة بإشراك أيمن ضحي ومحمد سالم ويحيى الريامي وجمال الحضرمي، كان لها الفعل الفاعل في زعزعة دفاع النجوم وبالمقابل مدرب النجوم سعيد خيرالله وإشراك اليقظان سليمان وسعيد حمد للحفاظ على النتيجة ولكن كلمة الفصل جاء في الوقت المناسب والحرج وبكرة مباغتة من لاعب فرق يحيى الريامي إلى زميله زكريا الإسماعيلي الذي وضعها برأسية جميلة تعلن عن الفوز الثمن وتعلو فرحة الجهاز الفني والإداري والجماهير باللقب.
من المباراة
أدار اللقاء الحكم عبدالعزيز الهدابي. وعلق المبدع الدائم في ملاعب محافظة الداخلية عبدالوهاب الرواحي، وحصل لاعب فريق النجوم بمنح عبدالله التوبيعلى جائزة أفضل لاعب في البطولة، كما حصل سعيد امبوسعيدي حارس حي التراث على جائزة افضل حارس، وحصل على جائزة هداف البطولة محمد ودير لاعب حي التراث.

إلى الأعلى