الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في بطولة الإعلام الكروية الخامسة.. فريق “الوطن” يكسب فريق وكالة الأنباء العمانية بالخمسة ويصعد لدور الثمانية
في بطولة الإعلام الكروية الخامسة.. فريق “الوطن” يكسب فريق وكالة الأنباء العمانية بالخمسة ويصعد لدور الثمانية

في بطولة الإعلام الكروية الخامسة.. فريق “الوطن” يكسب فريق وكالة الأنباء العمانية بالخمسة ويصعد لدور الثمانية

سهيل النهدي : البطولة بدأت تدخل مراحل مهمة وعيوننا على انتزاع اللقب

مسقط ـ ( الوطن ) :
صعد فريق (الوطن ) لدور الثمانية بعد فوزة المستحق على فريق وكالة الأنباء العمانية بـ 5 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن نفس المجموعة والتي اقيمت يوم الاربعاء الماضي بملعب مدرسة السلطان بالحيل ضمن البطولة الإعلامية الخامسة التي تنظمها وزارة الإعلام لمختلف المؤسسات الإعلامية بالسلطنة .
وحصل الكابتن سعيد الدغيشي مهاجم فريق (الوطن ) على جائزة افضل لاعب بالمباراة ، حيث استطاع الدغيشي ان يفرض حضوره بالملعب و يسجل عددا من الأهداف ويصنع هجمات ساهمت في تعزيز نتيجة المباراة لصالح فريق (الوطن ) اضافة الى استحواذة على الكرة بشكل كبير عن بقية الاعبين .
وقد ساهم الدغيشي مع بقية اعضاء الفريق بالاستحواذ على اللعب بالمباراة وفرض السيطرة شبة التامة على مجريات الشوطين ، وقد قررت اللجنة منحة جائزة افضل لاعب لتالقة بالمباراة .
وكانت المباراة بين فريقي ( الوطن ) و وكالة الانباء العمانية قد بدات بتسجيل فريق الوطن اول هدف ومن ثم استطاع فريق وكالة الانباء العمانية تعديل النتيجة بهدف يتيم ، بعدها شكل فريق الوكالة خطورة متزايدة الا ان الطاقم الاداري والفني لفريق الوطن استطاع إجراء بعض التغييرات التكتيكية التي اعادت زمام الامور الى المباراة واعادت زمام المبادرة والهجوم لفريق الوطن لتأتي الاهداف الـ 4 متتالية في الشوطين الاول والثاني وبذلك يصعد فريق الوطن الى دور الثمانية بكل اريحية .
واكد سهيل بن ناصر النهدي إداري فريق (الوطن ) ان الفريق خاض 3 مباريات مثالية في الدور الاول مع فرق جريدة الزمن و القطاع الاداري والمالي بالهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون و فريق وكالة الانباء العمانية واستطاع ان يقدم مباريات كبيرة الى ان صعد لدور الثمانية .
وقال النهدي : حسب ترتيب الفرق فان فريق ( الوطن) لديه 6 نقاط و سوف نقابل فريق جريدة (عمان) الذي لم يحقق الا 4 نقاط فقط وبالتالي فان فريق الوطن لن يجد صعوبة في الفوز علية بالمباراة القادمة ومن ثم الصعود الى المربع الذهبي .
واضاف : فريق الوطن اثبت جدارته منذ اول مباراة حيث فاز بهدفين مقابل لا شي وهذا الامر ساهم في ان يضع فريق الوطن ضمن اهم الفرق المرشحة للفوز بالبطولة .
وبين النهدي ان البطولة بدأت تدخل بمراحل مهمة مطالبا اعضاء الفريق من لاعبين و فنيين وكافة الطاقم بضرورة تكثيف المران خلال الفترة القادمة و الحضور بالوقت المحدد والالتزام بكل الضوابط والقوانين التي وضعتها اللجنة المنظمة ، موضحا بان عين فريق الوطن على انتزاع اللقب هذا العام واعادة الفوز بالبطولة التي سبق وان فاز بها في اول بطولة للإعلام تقام بالسلطنة .
وفي ختام حديثة توجه سهيل بن ناصر النهدي اداري الفريق بالشكر والتقدير لكل الاعبين واعضاء الطاقم الاداري والفني على كل ما يبذلونه من جهود في المباريات والالتزام بالحضور في الوقت المحدد ، وكذلك تقدم بالشكر لوزارة الإعلام على تنظيمها هذه البطولة .
سعيد الدغيشي يتسلم كأس افضل لاعب أعضاء الفريق مع الطاقم الاداري والفني

إلى الأعلى