الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - ٢٩ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وفد مشايخ الازهر الشريف يزور محافظة شمال الباطنة
وفد مشايخ الازهر الشريف يزور محافظة شمال الباطنة

وفد مشايخ الازهر الشريف يزور محافظة شمال الباطنة

نظمت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية ممثلة في ادارة الاوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة برنامج الوعظ الشامل لوفد مشايخ الازهر الشريف الذي يزور السلطنة في شهر رمضان المبارك ، حيث نظمت الادارة برنامجا وعظيا شاملا على شرف مشايخ الأزهر في المحافظة ،حيث يشمل البرنامج الوعظي للوفد جميع ولايات المحافظة.
وقام وفد الأزهر الشريف الذي يضم كلا من الدكتور علي محمد حسن والدكتور أحمد مصطفى والدكتور محمود منصور والدكتور أحمد شبل بإلقاء عدد من المحاضرات والدروس في جوامع ومساجد ولايات صحم والخابورة خلال الأسبوع الماضي ويواصل وفد الأزهر الشريف إلقاء المحاضرات والدروس هذا الأسبوع في كل من ولايات صحار ولوى وشناص ضمن جدول محاضرات ودروس برنامج الوعظ الشامل الذي تنظمه إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة لوفد الأزهر الشريف .
من جانبه التقى الدكتور أحمد بن علي بن مبارك الكعبي مدير إدارة الاوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة وفد الأزهر الشريف الذي يزور السلطنة حاليا وتبادل الجانبان الأحاديث ذات الاهتمام المشترك ورحب بهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح في زيارتهم للسلطنة كما شارك وفد الأزهر الشريف الخيمة الرمضانية بولاية لوى .
جدير بالذكر أن هذه االزيارة لوفد مشايخ الأزهر الشريف تأتي ضمن أنشطة لجنة التعاون بين وزارة الأوقاف والشؤون الدينية والازهر الشريف.

إلى الأعلى