الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / ختام رائع للبطولة التصنيفية الثانية للعُمانيين في لعبة السنوكر
ختام رائع للبطولة التصنيفية الثانية للعُمانيين في لعبة السنوكر

ختام رائع للبطولة التصنيفية الثانية للعُمانيين في لعبة السنوكر

أقيم مساء امس الاول حفل ختام توزيع جوائز البطولة التصنيفية الثانية للعُمانيين في لعبة السنوكر وذلك تحت رعاية سعادة المستشار خلفان بن صالح الناعبي مستشار وزارة الشئوون الرياضية والتي أقيمت فعالياتها بصالة الانتصار بالخوض. وقد حفلت البطولة بالعديد من المفاجأة الكبيرة منها خروج الفائز بالبطولة الأولى ووصيفه في الدور الربع نهائي. وقد بدء الحفل بعرض مجموعة صور من البطولة وبعدها قام سعادة المستشار بتوزيع الجوائز على الفائزين وقام رئيس اللجنة حمد بن عبدالله العيسري بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل وشكره على جهود الوزارة في دعم الشباب العُماني في كل المجالات.
وقد شهدت البطولة التصنيفية الثانية توالي تساقط العديد من الأسماء الكبيرة في الأدوار التمهيدية والتي لم تكن في مستوياتها المعهودة، وكذلك لإرتفاع مستوى المنافسة من بعض الأسماء التي ظهرت في الأونة الأخيرة. وكانت المباراة النهائية بين كل من طه بن بشير الخصيبي وسامي الحمراشدي أكثر من رائعة لما أبرزته من مستوى راقي في اللعبة والتكتيك الكبير والتي إنتهت بفوز طه الخصيبي بأربعة أشواط مقابل لا شيء.
وذكر حمد بن عبدالله العيسري رئيس اللجنة العُمانية للبلياردو والسنوكر بأن هذه البطولة الثانية من سلسلة بطولات سوف تقيمها اللجنة هذه السنة وذلك من أجل اختيار القاعدة الأساسية لمنتخب السلطنة للسنوكر لتمثيلها في المحافل الخليجية والعربية والآسيوية. وقد رصدت اللجنة العديد من الجوائز القيمة لكل من أصحاب المراكز في الدور الربع النهائي والنصف نهائي وللوصيف والفائز بكل بطولة، كما خصصت جوائز خاصة لأحسن لاعب في كل بطولة وجائزة أعلى مجموع نقاط. حيث استطاع اللاعب القدير صادق بن ناظم الفارسي من الحصول على جائزة أعلى بريك (مجموع نقاط من زيارة واحده) بعدما حقق معدل 87 نقطة.
كما ذكر رئيس اللجنة حمد العيسري بأن الإستعدادت تجري حالياً لإقامة البطولة الثالثة في شهر أغسطس القادم بعد التأكد من إستعداد الصالة التي ستقام عليها البطولة والتي مخطط لها الانطلاق بتاريخ 22 أغسطس 2015م.

إلى الأعلى