الأربعاء 23 أغسطس 2017 م - ٣٠ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / (التجارة والصناعة) تختتم أسبوعا توعويا للتعريف بالخدمات الإلكترونية لـ (استثمر بسهولة)
(التجارة والصناعة) تختتم أسبوعا توعويا للتعريف بالخدمات الإلكترونية لـ (استثمر بسهولة)

(التجارة والصناعة) تختتم أسبوعا توعويا للتعريف بالخدمات الإلكترونية لـ (استثمر بسهولة)

قامت مؤخراً المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة شمال الباطنة بصحار بتنفيذ أسبوع توعوي للتعريف بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة عبر بوابة استثمر بسهولة خلال الأسبوع الماضي في المركز التجاري سفير مول بصحار ولمدة ساعتين يوميا من الساعة العاشرة مساء وحتى الثانية عشرة مساءً.
وقال أحمد بن محمد آل محمد مدير عام المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة شمال الباطنة بأن هذا الأسبوع التوعوي يأتي لإبراز وتعريف كافة فئات المجتمع بالخدمات التي تقدمها الوزارة لتسهيل الإجراءات على المستثمرين من خلال بوابة استثمر بسهولة، وقام موظفو المديرية بتقديم خدمة تفعيل البطاقة الشخصية ودعمها بتقنية التصديق الالكتروني حتى يتمكن المستثمر من تقديم طلبه الكترونيا دون الحاجة لمراجعة مكاتب الوزارة، كما تم تعريف المستثمرين على آليات العمل وطريقة استخدام تلك البطاقات من خلال إتاحة الفرصة لتقديم الخدمة الذاتية.
وأضاف أحمد آل محمد بأن بوابة استثمر بسهولة تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية ومنها: إصدار السجلات التجارية، والتحقق من توفر العلامة التجارية، واتاحة الاسم التجاري وحجزه، وطلب شهادة موقعه رقمياً، وكذلك إدارة صلاحية التفويض والبحث في قائمة الشركات.
وتدعو الوزارة المستثمرين ورواد الأعمال إلى استخدام الخدمات الالكترونية وتفعيل البطاقة الشخصية وشريحة الهاتف بتقنية التصديق الالكتروني.

إلى الأعلى