الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / فرقة الرستاق تناقش جدول أعمالها الفنية القادمة وتعرض مسرحية للأطفال أيام عيد الفطر

فرقة الرستاق تناقش جدول أعمالها الفنية القادمة وتعرض مسرحية للأطفال أيام عيد الفطر

الرستاق ـ منى الخروصية:
بنفحات وروحانيات الشهر الفضيل، عقدت مؤخرا فرقة الرستاق المسرحية اجتماعها الثاني المتعلق بتجهيز المتبقي من الموسم المسرحي للفرقة لعام 2015م برئاسة الفنان محمد بن خميس المعمري رئيس فرقة الرستاق المسرحية وحضور الفنان خالد الضوياني وأعضاء الفرقة والممثلين والاداريين.
افتتح المعمري الاجتماع بشكر الأعضاء على تلبية دعوة الحضور، وبارك لهم الشهر الفضيل وتم استعراض محاضر الاجتماعات الدورية الفائتة وما آلت إليه التوصيات السابقة في الجوانب المتعلقة بمشاركات الفرقة القادمة.
بعدها تمت مناقشة جدول الأعمال القادم، حيث تم استعراض مسرحية الأطفال التي ستقدمها الفرقة خلال ايام عيد الفطر وحلقة العمل التي ستقدم على مستوى السلطنة ويحاضر فيها متخصصون من خارج السلطنة بالتعاون مع وزارة التراث والثقافة، بالإضافة إلى العرض المسرحي الذي ستقدمه الفرقة للكبار في عيد الأضحي، واستعداد الفرقة للمشاركة في مهرجان المسرح العماني السادس الذي سيقام في ولاية نزوى.
كما تم توزيع الادوار المبدئية في مسرحية الأطفال ومهام العمل الفني والإداري، بالإضافة إلى مناقشة إقامة مهرجان للمسرح الكوميدي الذي ستنظمه فرقة الرستاق المسرحية على مستوى السلطنة هذا العام والتحضير الفني والإداري له، على أن يقام في محافظة جنوب الباطنة.
وفي نهاية الاجتماع أكد الفنان محمد المعمري رئيس الفرقة على أهمية تواصل العمل المسرحي واستمرار الفرقة في تقديم أعمالها للجمهور، مقدما شكره للقائمين على المسرح في السلطنة والداعمين لفرقة الرستاق المسرحية.

إلى الأعلى