الجمعة 28 يوليو 2017 م - ٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في البطولة الإعلامية الكروية الخامسة اليوم .. فريق (الوطن) الكروي يلاقي فريق إذاعة عمان وعينه على النهائي
في البطولة الإعلامية الكروية الخامسة اليوم .. فريق (الوطن) الكروي يلاقي فريق إذاعة عمان وعينه على النهائي

في البطولة الإعلامية الكروية الخامسة اليوم .. فريق (الوطن) الكروي يلاقي فريق إذاعة عمان وعينه على النهائي

تفوق بجدارة على فريق القناة العامة بثلاثية مثيرة عبر خطة عين الصقر
عبدالسلام الجابري: جوائز تشجيعية بانتظار اللاعبين وفريق (الوطن) قادر على الفوز بقوة
حمد المحرمي: الفريق أظهر تماسكا وانسجاما بين اللاعبين وصعودهم للمربع الذهبي مستحق

مسقط ـ الوطن:يخوض فريق (الوطن) الكروي اليوم مباراة مهمة بدور الاربعة المؤهلة للمباراة النهائية مع فريق إذاعة عمان وذلك بعد ان فاز فريق (الوطن) يوم الاربعاء الماضي بـ 3 اهداف مقابل هدف لفريق القناة العامة في دور الثمانية ضمن البطولة الاعلامية الخامسة لعام 2015م التي تنظمها وزارة الاعلام وتقام مبارياتها بملعب مدرسة السلطان الخاصة بولاية السيب.
وفاز فريق (الوطن) بجدارة بثلاثية رائعة وسيطر على مجريات المباراة طوال الشوطين الاول والثاني وحافظ على وتيرة هجومه القوي في معظم الاحيان، حيث ركز اللاعبون على تماسك صفوف خط الوسط والدفاع فيما كان خط الهجوم متألقا عبر تلقيه التمريرات الجميلة التي ترجمت معظمها إلى اهداف عززت من سيطرة فريق (الوطن) على مجريات اللعب والمباراة بشكل عام.
ولعب فريق (الوطن) في مباراته السابقة بخطة لعب اطلق عليها (خطة عين الصقر) حيث شكلت توليفة متناسقة استطاعت ان تسجل حضورها القوي في الملعب واللعب بطريقة مركزة ادت الى انتصار كبير بثلاثية رائعة .
احتفال
وبعد انتهاء المباراة احتفل فريق (الوطن) مع طاقمة الفني والاداري بالفوز حيث قدم اللاعب عبدالسلام الجابري لاعب فريق الوطن حفل عشاء بمطعم (الشواء العماني) الكائن بمنطقة الحيل الجنوبية بالقرب من استاد السيب الرياضي حيث عبر لاعبو فريق الوطن عن فرحتهم بالفوز وصعودهم الى دور الاربعة بعد ان خاضوا اكثر من 4 مباريات قدموا من خلالها اداء راقيا وتكتيكا فنيا مميزا .
جوائز تشجيعية
كما قدم عبد السلام الجابري لاعب فريق (الوطن ) جوائز قيمة لكل لاعب احرز هدفا بالمباراة الماضية ووعد الجميع بجوائز قيمة تشجيعية في حالة الفوز بالمباراة القادمة (اليوم ) .
وفي تصريح له اكد الزميل عبدالسلام الجابري ان وجبة العشاء اتت للاحتفال مع اللاعبين بالفوز وايضا الحديث فيما بين اعضاء الفريق وطاقمه الفني والاداري وايجاد اجواء من التفاهم والانسجام بشكل اكبر خصوصا وان المباراة القادمة مهمة جدا وهي تحدد بقاء الفريق للمباراة النهائية او خروجه بشكل نهائي.
وقال: ان الجوائز التشجيعية التي قدمت عبارة عن اضافة مزيد من الحوافز للاعبين على بذل جهود اكبر في المباراة وايضا تقديم افضل ما لديهم من اداء ، مشيرا الى ان الفريق قدم خلال المباراة الماضية اداء مميزا حيث كان الفريق متماسكا وحافظ كل لاعب على موقعه وبذل الجميع جهودا كبيرة حتى استطاع الفريق الفوز .
اشادة بالفريق
اشاد حمد المحرمي رئيس اللجنة الفنية للبطولة بالمستوى الفني والبدني الذي ظهر عليه فريق (الوطن ) وقال المحرمي لقد فاجأنا جميعا المستوى الذي ظهر عليه فريق الوطن وذلك من حيث الانسجام بين الخطوط ومهارات لاعبيه ووصولهم المستحق الى المربع الذهبي .
وقال المحرمي : البطولة في هذه النسخة شهدت مستوى تنافسيا عاليا وظهرت روح التنافس بين الفرق المشاركة وتقارب في المستويات .
كما اشاد المحرمي بالروح الرياضية للاعبي الفرق المشاركة مشيرا الى انه وعلى الرغم من قوة المباريات وحساسية بعضها الا ان البطولة شهدت عددا قليلا من البطاقات الملونة دل هذا الشيء لروح التنافس الشريف بين افراد الاسر الإعلامية.
وأوضح أن وزارة الإعلام بتنظيمها لمثل هذه الفعاليات تسعى للم الأسرة الإعلامية في جوء رياضي يتيح لمنتمي هذه المؤسسات لممارسة هواياتهم خارج ساعات العمل مؤكدا ان هذه البطولة محل اهتمام المسؤولين بداية من معالي الدكتور عبد المنعم الحسني وزير الاعلام وسعادة علي الجابري وكيل الوزارة ووصلا الى كافة المسؤولين .

إلى الأعلى