الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / حمود بن فيصل والشريقي يستقبلان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب
حمود بن فيصل والشريقي يستقبلان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب

حمود بن فيصل والشريقي يستقبلان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب

مسقط ـ العمانية: استقبل معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية بمكتبه أمس معالي الدكتور محمد بن علي كومان أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب.
تم خلال المقابلة استعراض جدول أعمال الدورة الحادية والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب المقرر عقدها الشهر القادم بالمملكة المغربية، والتطرق إلى عدد من القضايا التي تهم العمل الأمني المشترك .
حضر المقابلة اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات وسعادة المهندس خالد بن هلال البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية وعدد من المسؤولين بوزارة الداخلية.
كما استقبل معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك صباح امس بالقيادة العامة للشرطة بالقرم معالي الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الذي يزور السلطنة حاليا.
وقد تناول اللقاء سبل تعزيز علاقات التعاون بين شرطة عمان السلطانية والأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.
وأكد معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك خلال اللقاء على أهمية تعزيز مسيرة العمل الأمني العربي المشترك.
من جهته أعرب معالي الدكتور الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب عن سعادته بهذه الزيارة، مشيداً بالجهود التي تقوم بها شرطة عمان السلطانية في دعم مسيرة مجلس وزراء الداخلية العرب.
حضر اللقاء اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات وعدد من كبار ضباط شرطة عمان السلطانية.
وكان قد وصل إلى البلاد صباح امس معالي الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب في زيارة للسلطنة تستغرق يومين يلتقي خلالها بعدد من المسؤولين بالدولة وكان في استقبال معاليه لدى وصوله عدد من المسؤولين بوزارة الداخلية وشرطة عمان السلطانية.

إلى الأعلى