الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / اليوم .. اختتام مبادرة توفير الأسماك لأسر الضمان الاجتماعي بلوى

اليوم .. اختتام مبادرة توفير الأسماك لأسر الضمان الاجتماعي بلوى

شملت 595 أسرة

تختتم صباح اليوم الثلاثاء مبادرة توفير الأسماك لأسر الضمان الاجتماعي في ولاية لوى بمحافظة شمال الباطنة والتي تنفذها دائرة التنمية السمكية بلوى وبالتعاون مع مكتب والي لوى وإحدى شركات القطاع الخاص والتي استمرت طوال شهر رمضان المبارك.
وسيقوم فريق العمل المشترك من دائرة التنمية السمكية بلوى ومكتب الوالي والشركة الممولة للمبادرة صباح اليوم بتوزيع الأسماك على أسر الضمان الاجتماعي في القرى الجبلية التابعة للولاية في آخر مراحل المبادرة .
وقد كان فريق عمل المبادرة قد بدأ الأسبوع الرابع على التوالي للمبادرة يوم أمس الأول الأحد بتوزيع الأسماك على الأسر في قريتي فزح ورحب في الولاية وفق الجدول المعد بذلك ومع نهاية عمل الفريق ليوم أمس الاثنين تم تجاوز رقم 550 أسرة ضمن رقم مستهدف وهو 595 أسرة تشملها المبادرة على ان يتم الانتهاء من العمل اليوم والوصول إلى الرقم المستهدف للمبادرة .
وتنوعت الأسماك التي جرى توزيعها على الأسر بين أصناف : الجيذر والكنعد والشعري والسهوة والكوفر والصال. وقد بدأ العمل في المبادرة منذ بداية شهر رمضان الكريم وذلك بتوفير الأسماك لأسر الضمان الاجتماعي وعددها 595 أسرة في الولاية وفق جدول زمني لمدة أربعة أسابيع وفي بداية كل أسبوع يتم توزيع الأسماك على مدى ستة أيام بواقع عدد يزيد على 100 أسرة في كل أسبوع حتى نهاية شهر رمضان الفضيل وتمت عمليات التوزيع على فترتين صباحية ومسائية في قرى الولاية .
الجدير بالذكر أن ولاية لوى شهدت خلال فترة سابقة تنفيذ مبادرة مماثلة استفادت منها عدد من أسر الضمان الاجتماعي بالولاية وتقوم دائرة التنمية السمكية بالولاية وبالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص بتنفيذ عدد من المبادرات التي تهدف إلى خدمة المجتمع المحلي وتحقيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية للشركات العاملة في الولاية.

إلى الأعلى