الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / تتويج (الوطن) بلقب البطولة الإعلامية الخامسة في كرة القدم
تتويج (الوطن) بلقب البطولة الإعلامية الخامسة في كرة القدم

تتويج (الوطن) بلقب البطولة الإعلامية الخامسة في كرة القدم

في أمسية رياضية رائعة برعاية عبد المنعم الحسني:

تتويج (الوطن) بلقب البطولة الإعلامية الخامسة في كرة القدم

تفوق على فريق الزمن بركلات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد مباراة مثيرة

سهيل النهدي:
أشكر جميع لاعبي فريق (الوطن) على ما بذلوه من جهد كبير للتتويج باللقب

مسقط ـ الوطن والعمانية : ـ
توج فريق (الوطن) الكروي بطلا للبطولة الاعلامية الخامسة لكرة القدم التي نظمتها وزارة الاعلام حيث فاز فريق (الوطن) بضربات الترجيح على فريق جريدة الزمن بـ 4 اهداف مقابل 3 ، رعى حفل التتويج معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام وذلك بالصالة الرياضية في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
حيث شارك بالبطولة الهيئات والمؤسسات الإعلامية الحكومية والخاصة.
وقد حقق فريق (الوطن) اللقب بعد مباراة اتسمت بالقوة والندية بين الفريقين حيث تقدم فريق (الوطن) في بداية المباراة بهدف مقابل لا شي ومن ثم استطاع فريق الزمن احراز هدف التعادل ومن ثم سجل هدف التقدم على (الوطن) وفي الدقائق الاخيرة استطاع فريق (الوطن) احراز التعادل والذهاب الى ضربات الترجيح التي من خلالها استطاع ان يحسم المباراة لصالحه.
واهدى لاعبو فريق (الوطن) والطاقم الاداري والفني الفوز لصاحب الامتياز والمدير العام ورئيس التحرير الاستاذ محمد بن سليمان الطائي الذي يقف ويساند فريق (الوطن) بكل الامكانيات ويشجعهم على المشاركة وبذل الجهود الممكنة حتى وصل الفريق الى منصة التتويج والفوز باللقب .
وفي مباراة تحديد المركز الثالث والرابع فاز فريق القطاع الإداري والمالي بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وحصل على المركز الثالث وفريق إذاعة سلطنة عمان على المركز الرابع.
وفي ختام المباراة قام معالي الدكتور وزير الإعلام بتسليم كأس البطولة الخامسة والميداليات الذهبية لفريق جريدة (الوطن) المتوج بالبطولة والميداليات الفضية لفريق جريدة الزمن الحاصل على المركز الثاني والميداليات البرونزية لفريق القطاع الإداري والمالي بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الحاصل على المركز الثالث، كما تم توزيع جوائز تقديرية لأفضل حارس مرمى وهداف البطولة وأفضل مدرب وأفضل إداري وكذلك تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة وأفضل تغطية إعلامية.
وحصل على أفضل حارس مرمى قيس البلوشي من جريدة الزمن ونال سعيد السلماني من فريق القطاع الإداري والمالي بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لقب هداف البطولة وحصل حسن الفارسي على أفضل مدرب من فريق جريدة (الوطن) وحصل الاعب يوسف العبري من جريدة الزمن على افضل لاعب وحصل خالد الندابي على أفضل إداري من فريق الشبيبة وفازت جريدة عمان بأفضل تغطية إعلامية.
وفي تصريح له اكد معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام ان هذه البطولة الاعلامية التي تقام للعاملين بالمؤسسات الاعلامية بعيدا عن اجواء العمل تعزز الاخوة بيننا كاسرة اعلامية بكافة المؤسسات.
وتقدم معالية بالشكر والتقدير لكافة المؤسسات التي شاركت بالبطولة وشكر كل اللاعبين والفنيين والاداريين على مشاركتهم بالبطولة. وقال معاليه ان صعود فريقي (الوطن) والزمن للمباراة النهائية دليل على تميز الفريقين وهنأ معاليه الجميع على نجاح البطولة.
وهنأ سهيل بن ناصر النهدي المدير الاداري لفريق (الوطن) الفائز بالمركز الاول بالبطولة الاعلامية الخامسة جميع منتسبي (الوطن) من لاعبين ومحررين وإداريين على هذا التتويج والفوز بالبطولة بعد جهد استمر اكثر من شهر بداية من الاعداد والتحضير والمباريات في كافة ادوار البطولة ومن ثم التحضير الخاص ليوم الختام والتتويج بالكأس.
وقال النهدي: اشكر جميع اللاعبين على جهدهم الكبير الذي بذلوه طوال مدة البطولة وحرصهم الكبير على حضور المباريات بشكل مستمر والمواظبة على التدريبات والاستعداد وتحملهم عناء الوصول الى ملعب المباراة.
واكد اداري (الوطن) ان البطولة شهدت مشاركة قوية من كافة المؤسسات الاعلامية خصوصا الفرق التي صعدت للمربع الذهبي مشيرا الى ان المباراة مع فريق الزمن كانت مباراة اخوية بين فريقين اتسمت بالندية والاثارة لكنها في النهاية كرة قدم واستطاع فريق (الوطن) الوصول إلى التتويج ونيل اللقب.
جدير بالذكر أن بطولة هذا العام في نسختها الخامسة أقيمت بمشاركة 12 فريقاً وهي” وزارة الإعلام ووكالة الأنباء العمانية ومؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان وجريدة (الوطن) وإذاعة السلطنة والقطاع الإداري والمالي بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وجريدة الزمن وتلفزيون السلطنة وجريدة الشبيبة والقناة العامة للتلفزيون وجريدة الرؤية وجمعية الصحفيين”.

إلى الأعلى