الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / ختام ناجح لفعاليات بطولة (على هونك)الكروية للبراعم
ختام ناجح لفعاليات بطولة (على هونك)الكروية للبراعم

ختام ناجح لفعاليات بطولة (على هونك)الكروية للبراعم

فريق حزام الأمان يحصد الذهب

بهلاء- من مؤمن بن قلم الهنائي:
توج فريق حزام الأمان بكأس بطولة على هونك الكروية لفئة البراعم والتي نظمتها حملة على هونك للسلامة المرورية التي يشرف على تنفيذها فريق الحبي التابع لنادي بهلاء ، وذلك في أمسية رمضانية كروية رعاها خالد بن محمد الشبيبي الدراج العماني وصاحب مبادرة ” نعم مولاي للحد من حوادث المرور” بحضور جمع غفير من أولياء أمور اللاعبين وأعضاء حملة على هونك.
بدأ حفل ختام البطولة بحلقات نقاش ومعارف مرورية استهدفت كل فريق على حدة حيث قام أعضاء الحملة خلالها بتعريف اللاعبين وتوضيح بعض جوانب السلامة المرورية لهم بأسلوب بسيط ومفهوم وذلك حسب موضوع كل فريق بعدها توزع بعض أعضاء كل فريق وقاموا بشرح ما تعلموه من معلومات مرورية الى زملائهم في الفرق الأخرى ، تلتها المباراة الختامية والتي جمعت بين فريقي حزام الأمان وخوذة الأمان ، حيث تمكن فريق خوذة الأمان عبر شواطئ المباراة من انتزاع الفوز من فريق حزام الأمان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مبارة جرى في طابعها السرعة والحماس بين الفريقين ، وقد سجل أهداف فريق خوذة الأمان اللاعبين ليث بن سالم الطالعي ومحمد بن علي العميري وخالد بن راشد العميري ، بينما جاءت أهداف فريق حزام الأمان بتوقيع اللاعبين ماجد بن سعيد العميري وهيثم بن حمد العميري ، وبإعلان صافرة حكم المباراة نهاية الشوط الثاني ، استحق فريق حزام الأمان كأس البطولة بتصدره باقي الفرق في النقاط والأهداف يليه فريق خوذة الأمان .
بعدها تشكلت الفرق المشاركة في قاطرات متوازية ليحدثهم خالد الشبيبي الدراج العماني عن تجربته في طوافه الأول بجميع دول الخليج عبر دراجته الهوائية ، وكذلك رحلته التي طاف بها محافظات السلطنة من خلال مبادرته ” نعم مولاي للحد من الحوادث المرورية ” .
وفي الختام كرم راعي البطولة اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة شهاب بن حمد العميري ، كما كرم اللاعب سيف بن أحمد العميري بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، واللاعب ماجد بن سعيد العميري بجائزة أفضل هداف في البطولة ، وجائزة أفضل حارس مرمى للاعب عمر بن سالم العميري. وفي لفتة طيبة من قبل إدارة الحملة تم تكريم جميع البراعم المشاركين في البطولة ، كما تم تكريم فريق خوذة الأمان لحصولهم على المركز الثاني في البطولة ، وكذلك تتويج الفريق الفائز بالمركز الأول وهو فريق حزام الأمان. وقدم خلفان بن حمد الوائلي رئيس حملة على هونك هدية تذكارية للدراج والطواف خالد الشبيبي لرعايته ختام البطولة.
وفي نهاية حفل الختام التقطت الصور التذكارية والتي جمعت بين راعي البطولة والفرق المشاركة والفائزين واللجنة المنظمة للبطولة وأعضاء حملة على هونك وأولياء أمور اللاعبين .

إلى الأعلى