السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “حماية المستهلك” بشمال الباطنة تبدأ برامجها التوعوية لزوار مهرجان صلالة

“حماية المستهلك” بشمال الباطنة تبدأ برامجها التوعوية لزوار مهرجان صلالة

صحار ـ العمانية: بدأت المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة أمس بتقديم حقيبة ارشادية تتضمن مطويات وكتيبات متعلقة بحماية المستهلك وذلك لزوار مهرجان صلالة السياحي عبر المنافذ الحدودية الشمالية للسلطنة من خلال المنافذ لخطمة ملاحة والوجاجة والجزي. وقال عبدالرحمن بن سالم بن حمدان القاسمي مدير عام المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة إن هذه المبادرة ستخدم زوار السلطنة القادمين عبر منافذ الجزي والوجاجة وخطمة ملاحة من خلال الحقيبة الارشادية والتي تشتمل على مطويات وكتيبات متعلقة بحماية المستهلك بالإضافة إلى المعلومات الضرورية والتي ينشدها الزائر من ارقام لأهم الهواتف كالخط الساخن وأرقام فروع الهيئة ومراكز الشرطة والطوارئ والمواقع السياحية.
كما تتضمن الحقيبة معلومات لمتوسط الاسعار ودليل المستهلك الإلكتروني مما سيسهل على الزائر الالمام الكامل للخدمات التي تقدمها الهيئة العامة لحماية المستهلك وخدمات المؤسسات الحكومية الأخرى.
وأشار إلى أن المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة شكلت فريق عمل خاصا وقامت بوضع خطة متكاملة تعنى بهذا الجانب وذلك بالتنسيق مع شرطة عمان السلطانية عبر المنافذ الحدودية للجزي والوجاجة وخطمة ملاحة وذلك بنظام المناوبة.

إلى الأعلى