الإثنين 18 ديسمبر 2017 م - ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الشاعر سالم الكلباني يصدح بقصائده في أمسية وطنية

الشاعر سالم الكلباني يصدح بقصائده في أمسية وطنية

مع فرحة العيد السعيد

كتب ـ محمد بن سعيدالعلوي:
نظم فريق مقنيات التطوعي التابع لولاية عبري مساء أمس احتفالية بمناسبة عيد الفطر السعيد حيث حظي بمشاركة من شباب واهالي البلدة والقرى المجاورة.
رعى الأمسية سلطان بن مبارك الكلباني عضو المجلس البلدي بولاية عبري، وحضور الشاعر سالم بن علي الكلباني الذي أثرى الأمسية بمجموعة من قصائده الشعرية، حيث ألقى الشاعر عددا من القصائد الوطنية التي تغنى بها في حب الوطن والقائد ـ حفظه الله ورعاه ـ كما ألقى بعض القصائد التي تحث على الاهتمام بالعمل التطوعي، كما شارك عبدالرحيم المجرفي والمنشدان محمود المجرفي ومازن الشندودي في إحياء الأمسية الشعرية.
وفي نهاية الأمسية صرح راعي الحفل بأهمية مثل هذه الأمسيات وحث الحضور على أهمية العمل التطوعي وأهمية التكاتف يدا بيد؛ للوصول للأهداف المرجوة منها.
كما صرح حمد بن عبدالله بن مصبح الكلباني من أهالي البلدة بأن العمل التطوعي هو ركيزة أساسية يجب علينا المساهمة فيها جميعا ولا تقتصر على أحد وأن يكون الشباب على وعي تام لما لهذا العمل من أجر عظيم عند الله سبحانه وتعالى.
الجدير بالذكر ان فريق مقنيات التطوعي هو أحد الفرق التطوعية التابعة لولاية عبري التي تهتم بتقديم كل ما هو مفيد للبلدة وتنمية الافراد ودعمهم ماديا و معنويا .

إلى الأعلى