الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية: عمان تعيش عصرها الذهبي مسطرة انجازاتها في مختلف المناحي
مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية: عمان تعيش عصرها الذهبي مسطرة انجازاتها في مختلف المناحي

مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية: عمان تعيش عصرها الذهبي مسطرة انجازاتها في مختلف المناحي

في 23 يوليو المجيد

رفع اعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية وكافة الأعضاء المنتسبين لها اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه بمناسبة يوم النهضة المباركة 23 من يوليو المجيد وعيد الفطر المبارك سائلين المولى عزوجل ان يعيد هاتين المناسبتين على جلالته بموفور الصحة والعافية والعمر المديد.
وقال مجلس إدارة جمعية الصحفيين في بيان أصدرته الجمعية: ان انجازات النهضة المباركة منذ ان تولى جلالته مقاليد الحكم في البلاد وهي تزداد وتتوسع لتشمل كافة ربوع عمان إلى ان بلغت إلى مصاف النمو والتطور التي تعيشها السلطنة حاليا في مختلف المناحي وهو ما جعل عمان تتبوأ مكانة مهمة بين أوساط العالم لتكون قبلة الأمن والسلام والتسامح.
واوضح البايان: ومع انبلاج فجر النهضة العمانية بقيادة باني عمان الحديثة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ تعيش عمان عصرها الذهبي مسطرة انجازاتها أروع المشاهد حيث إن ما تحقق على ارض السلطنة من انجازات هي شاهد استطاعت وبفضل القيادة الحكيمة ان تنتقل نقلة تاريخية نوعية عمت أرجاء البلاد بمختلف المجالات الحياتية وبهذا اصبحت السلطنة نموذجا يحتذى به في المحافل الدولية.
وقال: ومن ثمرات النهضة المباركة ونور ساطع للملأ العدالة والأمان الراسيان في السلطنة من أقصاها إلى أقصاها والتي استطاعت فيه السلطنة ان تخطو بخطى وثابه تقوم فيه مؤسساتها ان تنهل من فكر القائد المبجل وتعمل بكل جهد وإخلاص بمنظومتها المتشكلة ان ترسي دعائم دولة المؤسسات والقانون.
كما تقدم مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية الى أعضائها والأسرة الصحفية والإعلامية وكافة العاملين بوسائل الإعلام المختلفة بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك وذكرى النهضة المباركة التي نقلت بقطاع الصحافة والإعلام الى مصاف التقدم والازدهار وتهيئة كل سبل الظروف المناسبة لها من حرية الكلمة وتمكين الصحفيين والمؤسسات الصحفية من المضي في مواكبة معطيات الصحافة الحديثة وإلاطلاع الدائم على أفضل الممارسات الإعلامية العالمية والاهتمام بالكادر الصحفي العماني وتسخير أحدث التقنيات العالمية بما يضمن التفوق والتميز دائماً.
وفي ختام البيان توجه مجلس الإدارة بالشكر والثناء الى مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم حفظه الله داعين المولى عزوجل له بالصحة والعافية والعمر المديد.

إلى الأعلى