السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا الوطني لكرة القدم يبدأ اليوم معسكره الداخلي
منتخبنا الوطني لكرة القدم يبدأ اليوم معسكره الداخلي

منتخبنا الوطني لكرة القدم يبدأ اليوم معسكره الداخلي

استعدادا للمشوار الآسيوي المونديالي:

يبدأ اليوم منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكره الداخلي في مسقط وتأتي إقامة المعسكر في اطار استعدادات منتخبنا الوطني للجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ونهائيات أمم آسيا 2019 بالإمارات حيث يستضيف منتخبنا في الثالث من سبتمبر منتخب تركمنستان على أرضية استاد السيب الرياضي ومن ثم مواجهة منتخب جوام في الثامن من سبتمبر القادم في جوام. وقد اختار المدرب الفرنسي بول لوجوين قائمة ضمت 25 لاعبا هم: في حراسة المرمى فايز عيسى الرشيدي ورياض سبيت العلوي ومازن مسعود الكاسبي.
للدفاع: سعد سهيل المخيني وعبدالسلام عامر المخيني ومحمد عبدالله الشيبة وجابر محمد العويسي وعلي سليمان البوسعيدي وعلي سالم بيت النحار ومحمد صالح المسلمي ومهند عبدالله الحسني.
للوسط: احمد مبارك المحيجري وعلي هلال الجابري ومحمد سالم المعشري ورائد ابراهيم صالح وفهد خميس الجلبوبي ومحسن جوهر الخالدي وقاسم سعيد حاردان وياسين خليل الشيادي ومحمد مبارك النجاشي.
للهجوم: عبدالعزيز حميد المقبالي وعماد علي الحوسني وسعود خميس الفارسي ومحمد علي السيابي وسعيد سالم الرزيقي.
وسيغيب عن هذا المعسكر قائد المنتخب علي الحبسي والذي وقع لنادي ريدينج الانجليزي مؤخرا ونجم خط الوسط عيد الفارسي والذي بدأ استعدادات الموسم مع ناديه الجديد الرائد السعودي.
وتأتي إقامة المعسكر في اطار استعدادات منتخبنا الوطني للجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ونهائيات أمم آسيا 2019 بالإمارات حيث يستضيف منتخبنا في الثالث من سبتمبر منتخب تركمنستان على أرضية استاد السيب الرياضي ومن ثم مواجهة منتخب جوام في الثامن من سبتمبر القادم في جوام.

إلى الأعلى