الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / تكريم المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بجامع الشيخ سعيد بن عبدالله الجرادي بولاية المصنعة
تكريم المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بجامع الشيخ سعيد بن عبدالله الجرادي بولاية المصنعة

تكريم المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بجامع الشيخ سعيد بن عبدالله الجرادي بولاية المصنعة

المصنعة ـ من خليفة بن عبدالله الفارسي:
رعى سعادة السيد سليمان بن حمود البوسعيدي نائب الأمين العام لمجلس الوزراء وبحضور خالد بن راشد المنوري نائب رئيس المحكمة العليا وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وعدد من الشيوخ والرشداء وعدد من المواطنين والمقيمين الحفل الختامي لتكريم المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بجامع الشيخ سعيد بن عبدالله الجرادي بولاية المصنعة لعامها الثاني على التوالي.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى سالم بن عبدالله الجرادي كلمة رحب من خلالها بالحضور واشاد بتعاون المواطنين لدعمهم في حث الابناء للمشاركة في المسابقة التي ينظمها القائمون بجامع الشيخ سعيد بن عبدالله الجرادي وقال: لقد حققت المسابقة الأهداف التي وضعت لها والتي دخلت عامها الثاني من خلال إعداد المشاركين في الدورتين.
واضاف: لقد اخذ القائمين على الجامع منذ افتتاحه ان يكون منارة اشراق ومركز علم وتثقيف الى جانب تنظيم مسابقة حفظ القرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك من كل عام وإقامة محاضرات دينية وتثقيفية وتوعوية بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة واختتم بأن النجاح الذي حققته الدورة الاولى والثانية يجعلنا الى مواصلة الفعاليات خلال السنوات القادمة.
بعدها ألقى الشيخ اليقظان بن عبدالله الشبيبي محاضرة تطرق فيها إلى اهمية تعليم القرآن الكريم وحفظه وأهمية تربية النشء على ذلك بعد ذلك قدم خالد وحامد ابناء هلال الجرادي قصيدة في حب السلطان.
وفي الختام قام سعادة السيد سليمان بن حمود البوسعيدي نائب الأمين العام لمجلس الوزراء وبمعيته سالم بن عبدالله الجرادي بتكريم المشاركين في المسابقة والمجيدين واللجان المشرفة.

إلى الأعلى