الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / ضمن برنامج “شبابي” .. حلقة عمل حول السلامة المرورية بشمال الباطنة

ضمن برنامج “شبابي” .. حلقة عمل حول السلامة المرورية بشمال الباطنة

أشار الوكيل سلطان بن حمد بن نجف العجمي المحاضر والمدرب بقسم التدريب بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة إلى البرامج والخطط واللوائح والإجراءات الوقائية للحد من الحوادث المرورية وذلك في حلقة حول السلامة المرورية تحت شعار “نحميك يا وطن” والتي أقيمت ضمن فعاليات برنامج شبابي بالخيمة الرمضانية التي تدعمها شركة أوربك في المجمع الرياضي بصحار بمحافظة شمال الباطنة وبمشاركة الأطفال من فئة الذكور والإناث للفئة العمرية من 7 الى 10 سنوات من مختلف الولايات وبمشاركة أندية صحار والسلام وصحم .
وهدفت الحلقة إلى توعية الأطفال وإيصال رسالة هادفة إلى أولياء الأمور لضمان سلامة الإنسان وممتلكاته والحفاظ على أمن الوطن ومقوماته البشرية والإقتصادية وبيان أخطار السرعة وعدم اتباع القوانين المرورية.
وقالت رحمة بنت علي بن حسن الغفيلية: إن الحلقة حملت موضوعاً هاماً عن الحوادث وأسبابها وأهمية حزام الأمان وأخطار السرعة الزائدة وعدم الإنتباه.
وقالت آمنة بنت يوسف بن علي البلوشية: إن مثل هذه الحلقات تعمل على تعزيز الثقة في نفوس الأطفال وتعمل على تدريبهم على آداب السلوك المروري وتزويدهم بمعلومات مرورية هامة.
وأشادت شمسة بنت سعيد بن راشد العمورية بجهود فريق عمل برنامج شبابي بمحافظة شمال الباطنة وأثنت على البرامج والأنشطة المنفذة والتي تهدف لزيادة الوعي المروري ، وتم توزيع السترات على الأطفال والهدايا على المشاركين وقام فريق عمل برنامج شبابي بشمال الباطنة بتقديم هدية تذكارية للوكيل سلطان بن حمد بن نجف العجمي.

إلى الأعلى