الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “الشهباء للفن والإبداع” تقدم المسرحية الكوميدية “سعدنة في زحل” بعيد الفطر
“الشهباء للفن والإبداع” تقدم المسرحية الكوميدية “سعدنة في زحل” بعيد الفطر

“الشهباء للفن والإبداع” تقدم المسرحية الكوميدية “سعدنة في زحل” بعيد الفطر

أمتعت الجهور على خشبة نادي نزوى
حافظ البوسعيدي: العرض المسرحي أبهج الجمهور برسالة راقية تحمل حبا وتقديرا للشباب .. ونعدكم بالجديد في العيد القادم

نزوى ـ سالم بن عبدالله السالمي:
شهد عرض المسرحية الكوميدي (سعدنة في زحل) التي قدمتها فرقة الشهباء للفن والإبداع بولاية نزوى على خشبة نادي نزوى ولمدة يومين حضورا جماهيريا كبيرا من مختلف الأطياف والذي تناول قضيه الباحثين عن عمل ودورهم في التمسك بالوظيفة وتطوير مهاراتهم ودور الشركات في إعطاء المواطنين فرصة في المناصب الإدارية والقيادية. كما تطرق العمل إلى الصعوبات في العمل خارج البلاد وما يستوجب على الباحث النظر فيه من احتياجات المسكن والمأكل وغيرهما من الاحتياجات الأخرى، كل هذا بقالب كوميدي ممتع نال رضا الجمهور إلى حد كبير.
يقول حافظ البوسعيدي مؤلف ومخرج العمل إن الطاقة التي يحملها شباب المسرح في تقديم دورهم الوطني هي جزء بسيط من الطاقة التي يحملها كل فرد يعمل في قطاع الخاص ويجب أن تتضافر الجهود لإبراز دورهم في مجالات العمل المختلفة وعلى الشباب التمسك بالعمل مهما كانت صعوبات لأن غدا أفضل. و”سعدنه” أبهج الجمهور برسالة راقية في عطاء تحمل حبا وغيرة على أهم سواعد الوطن وهم شباب.
وأضاف: وتميز العمل بطاقم مبدع تمثل في كل من خالد الريامي ووائل الحراصي وعبيد الرواحي ومنير الرواحي ومحمد الرميضي وسعيد أمبوسعيدي وسعود الصباحي ومهند الرميضي وجمال الصلهمي وناصر الغاوي وسالم العنقودي وطلال المحرزي وداود السليماني ومحمد الجامودي. وكما هي عادتنا أننا قريبون من جماهيرنا في كل عيد نعدكم بالجديد في العيد القادم.

إلى الأعلى