الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “القوى العاملة” تدعو أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للتسجيل الالكتروني

“القوى العاملة” تدعو أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للتسجيل الالكتروني

للتنافس على مشاريعها ومناقصاتها

أعلنت وزارة القوى العاملة مؤخرا لرواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتفرغين لإدارة أعمالهم والمسجلين لدى الهيئة العامة لسجل القوى العاملة كصاحب عمل وكذلك في الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤمن عليهم في الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية ، على ضرورة تسجيل مؤسساتهم الكترونيا في موقع الوزارة الالكتروني (www.manpower.gov.om) ، حتى تُعطى لهم الأولوية للتنافس في مشاريع الوزارة ومناقصاتها، مع التنبيه بضرورة استكمال كافة البيانات المطلوبة في استمارة التسجيل الالكترونية، وتحديث بيانات البريد الالكتروني وأرقام الهواتف. ويأتي ذلك تنفيذا لقرارات ندوة تقييم تنفيذ قرارات سيح الشامخات والتي عُقدت في جامعة السلطان قابوس.
وقد عملت وزارة القوى العاملة على تنفيذ قرارات ندوة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتطبيق عدد من البرامج التي تسهم في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في استقدام قوى عاملة وافدة، وتعزيز بيئة العمل بها، كما نفذت برامج ومقررات ومناهج دراسية وتدريبية في الكليات التقنية ومراكز تدريب المهني ومعاهد تأهيل الصيادين.
الجدير بالذكر تبذل وزارة القوى العاملة جهودا حثيثة لدعم وتشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير بيئة جاذبة ومناسبة لريادة الأعمال في السلطنة تسمح لأصحاب العمل بتنفيذ وتطوير مشاريعهم والوصول بها إلى الانتاجية والاستقرار.

إلى الأعلى