الأربعاء 29 مارس 2017 م - ٣٠ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الحارثي يبحث عن نقاط إضافية في سباق الجولة السادسة لبطولة جي تي البريطانية
الحارثي يبحث عن نقاط إضافية في سباق الجولة السادسة لبطولة جي تي البريطانية

الحارثي يبحث عن نقاط إضافية في سباق الجولة السادسة لبطولة جي تي البريطانية

سيكون على متسابق فريق عمان لسباقات السيارات البطل العُماني احمد الحارثي بمعيّة زميله بالفريق دانييل لويد بذل جهد مضاعف من الحصول على اكبر عدد من النقاط في سباق الجولة السادسة لبطولة جي تي البريطانية عندما تستضيف حلبه برانديس هاتش في مقاطعه كنت هذه الجولة.
وكان الحارثي قد أنهى قبل اقل من أسبوع منافسات الجولة الرابعة لبطولة بلانك بان الأوروبية والتي لم يحالف الحظ فيها الفريق الى تحقيق نتيجه اكثر من رائعة بعد ان اثر عطل فني مفاجئ بالسيارة على مشاركة الفريق ليخرج من السباق في موقف حزين بالنسبة للجميع ولربما تكون تلك الحادثة عنصر تفاؤل للفريق بالعوده الى سكة الانتصارات بقوة بعد غيابها عن الفريق خلال السباقات الثلاثة الاخيرة.
وكان الفريق قد حقق أفضل نتيجة في مشاركته هذا العام في بطولة جي تي البريطانية بعدما تمكن من الفوز بالمركز الثاني في سباق الجولة الثالثة على حلبه روكنجهام فيما انسحب الفريق في السباق الثاني للبطولة على حلبة أولتن بارك بسبب وجود عطل بسيارة الفريق فيما تسبب خطأ فني في سباق الجولة الخامسة للبطولة التي جرت على حلبة سبا فرانكو تشامب الى حرمان الفريق من نقاط ثمينة كان الفريق في حاجه اليها في مشواره بالبطولة.
الفريق الفني موتوربيس والذي يقع مكتبه الرئيسي بالقرب من حلبة برانديس هاتش أكّد على ان السياره ستكون جاهزة للسباق القادم في برانديس هاتفك وان السيارة سوف تنافس بقوة في السباق القادم بعد تصليح العطل الفني الذي أدى الى خروج الفريق من سباق سبا الاوروبي وان الفريق سيضاعف الجهد فيما تبقى من جولات في بطولة جي تي البريطانية او بلانك بان الأوروبية من اجل الحصول على نقاط لصالح الفريق.
متسابقا احمد الحارثي واستعدادا للدخول في السباق القادم أشار الى ان الموسم الحالي لم يكن موفقا في الكثير من السباقات التي شارك فيها الفريق ولأسباب مختلفة وهو ما يسبب لنا نوعا من الضيق في صفوف الفريق ولكننا لا زلنا نتصدر البطولة وكذلك نتصدر الكأس الفضية وترتيبنا ما زال الخامس بين المتسابقين ولكن سنسعى الى تحسين المركز في هذا السباق.
وقال الحارثي” العام الحالي ٢٠١٥ لم نكن في قمه أدائنا فقد تعطلت السياره مرتين وتسبب خطأ فني في إبعادنا عن مركز جيد في سباق ثاني وكل تلك الأسباب خارجه عن ارادتنا كسائقين ولكن سوف نحاول العودة بقوة الى سكه الانتصارات في برانديس هاتش حيث دائما نتفاءل بالتسابق هنا ونتمنى التوفيق بمشيئة الله”.
فريق عمان لسباقات السيارات السيارات والمدعوم من الطيران العُماني ووزارة الشؤون الرياضية والبنك الوطني العُماني وأريدو للاتصالات ومجموعة شركات الحشار استون مارتن يتصدر فرق البطولة برصيد ١٤٤ نقطة والكأس الفضيه برصيد ٨١ نقطة.

إلى الأعلى