الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “الوطنية للعبارات” تنقل أكثر من 10 آلاف مسافر وألفي مركبة .. وخط “شنة ـ مصيرة” الأنشط سياحيا
“الوطنية للعبارات” تنقل أكثر من 10 آلاف مسافر وألفي مركبة .. وخط “شنة ـ مصيرة” الأنشط سياحيا

“الوطنية للعبارات” تنقل أكثر من 10 آلاف مسافر وألفي مركبة .. وخط “شنة ـ مصيرة” الأنشط سياحيا

خلال إجازتي عيد الفطر السعيد ويوم النهضة المباركة

مسقط ـ العمانية: تمكنت الشركة الوطنية للعبارات خلال إجازتي عيد الفطر المبارك ويوم النهضة المباركة من نقل 10681 مسافرا بالإضافة إلى شحن 2429 مركبة إلى مختلف الوجهات التي تغطيها خدمة العبارات.
واشارت الإحصائيات الصادرة عن الشركة الوطنية للعبارات إلى أن خط (شنة – مصيرة) جاء في مقدمة الوجهات التي شهدت حركة سياحية نشطة خلال فترة الإجازة، اذ تم من خلال العبارتين (شنة وجوهرة مصيرة) نقل 9533 مسافرا و2195 مركبة، بمتوسط يومي بلغ 866 مسافرا و199 مركبة.
كما اوضحت الإحصائيات أن إجمالي رحلات العبارات من وإلى ولاية خصب بمحافظة مسندم نقلت 1148 مسافرا و234 مركبة، سواء من ميناء السلطان قابوس بمحافظة مسقط أو ميناء شناص بمحافظة شمال الباطنة أو من مرفأ نيابة ليما بولاية خصب. وبلغ عدد المسافرين على خط (مسقط – خصب – مسقط) نحو 665 مسافرا في حين بلغ عدد المركبات التي تم شحنها على هذا الخط 155 مركبة، فيما أشارت إحصائيات اعداد المسافرين إلى أن خط (شناص – خصب – شناص) تم من خلاله نقل 362 مسافرا و79مركبة، في حين بلغ اجمالي المسافرين على خط (خصب – ليما – خصب) 121 مسافرا.
واشار البيان إلى أن الشركة الوطنية للعبّارات زادت عدد الرحلات خلال فترة الاجازة لتغطية الاقبال المتوقع من قبل اعداد المسافرين وحرصت على توفير الكوادر الوطنية الكافية في مكاتب الاتصال والحجوزات لاستقبال الاتصالات وتسهيل حجوزات المسافرين، بالإضافة إلى توفير كافة الاستعدادات الميدانية والفنية خاصةً في الخطوط التي تشهد كثافة عالية في حجم حركة المسافرين خلال مواسم الإجازات الرسمية.
وأوضح البيان أن هذه الرحلات تأتي ضمن أهداف الشركة المتمثلة في تعزيز خدمات النقل والإسهام في تنشيط الحركة السياحية الداخلية واتاحة خيارات أكثر للمسافرين وتوفير قدر أكبر من المرونة في برنامج الرحلات الى الوجهات السياحية بالسلطنة من أجل راحة المسافرين.

إلى الأعلى