الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / بدء الملتقى التدريبي الترفيهي الثاني 2015م “مهارات وقيم حياتية” لموظفي “التجارة والصناعة”
بدء الملتقى التدريبي الترفيهي الثاني 2015م “مهارات وقيم حياتية” لموظفي “التجارة والصناعة”

بدء الملتقى التدريبي الترفيهي الثاني 2015م “مهارات وقيم حياتية” لموظفي “التجارة والصناعة”

نظمت وزارة التجارة والصناعة الملتقى التدريبي الترفيهي الثاني لعام 2015م “مهارات وقيم حياتية” لموظفيها من مختلف المديريات والإدارات بالمحافظات والذي بدأ صباح أمس ويستمر إلى 13 أغسطس 2015م تحت رعاية أكرم المرزع مدير عام المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار، حيث أقيم الملتقى في المخيم التدريبي للوزارة بسهل أتين والذي يشرف عليه إدارة صندوق الزمالة.
يهدف الملتقى التدريبي إلى تنمية المهارات الذهنية والسلوكية في تشخيص وحل المشكلات المختلفة في العمل ، وتعزيز مهارات الاتصال والتواصل في بيئة العمل ، وأيضا إلى كيفية التعامل مع المراجعين ، وصقل قدرات المشاركين في مجال مهارات القيم الأساسية للحياة.
وركز الملتقى على عدة محاور أهمها الإدارة الذاتية ومهارات النجاح في الحياة ، الولاء المؤسسي، ومهارات الاتصال والتواصل والتأثير في بيئة العمل ، بالإضافة إلى فن الإنصات للموظف الإداري الفعال والمتميز ، والصفات العشر للموظف الإداري الأكثر فاعلية ، وإدارة الوقت بإدارة الذات ، وإدارة ضغوط العمل.
وينقسم الملتقى التدريبي إلى فترتين ليشمل 50 موظفا وموظفة، كما يقيم صندوق الزمالة بعض البرامج الثقافية والأنشطة الترفيهية وجولات سياحية في أرجاء محافظة ظفار لما يتمتع به المكان من أجواء خريفية ومناظر طبيعية خلابة.

إلى الأعلى