الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وكيلة السياحة ترعى احتفالية الطيران العماني بتدشين قاعتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بمطار مسقط الدولي
وكيلة السياحة ترعى احتفالية الطيران العماني بتدشين قاعتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بمطار مسقط الدولي

وكيلة السياحة ترعى احتفالية الطيران العماني بتدشين قاعتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بمطار مسقط الدولي

التوسعات تؤكد استمرار الشركة لتقديم المزيد من التسهيلات والخدمات التي تتناسب مع رغبات المسافرين

ميثاء المحروقية:
التطور الذي يشهده الطيران العماني يتطلب وجود قاعات قادرة على استيعاب حركة النمو المتزايدة في أعداد المسافرين

مسقط ـ الوطن:
كشف الطيران العماني أمس النقاب عن قاعتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بمطار مسقط الدولي بعد إنجاز عمليات التجديد والتحديث الذي خضعتا له.
ويتماشى تجديد القاعتين مع استراتيجية الناقل الوطني في تعزيز خدماته ومنتجاته على الأرض وفي الجو اذ باتتا توفران الآن مستويات متفوقة من الراحة والرفاهية.
وقد تم افتتاح القاعتين رسمياً بحضور سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة نائبة رئيس مجلس إدارة الطيران العماني. وتأتي عملية تجديد القاعتين لتؤكد استمرار الشركة في تقديم المزيد من التسهيلات واستيعاب أكبر عدد ممكن من المسافرين .
قد اكدت سعادة وكيلة السياحة عقب إفتتاح القاعتين على أهمية التوسعات الجديدة وما تمثله من أهمية في توفير مستوى عال من الخدمات للمسافرين عبر قاعتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وايضا لمواكبة حركة النمو المتسارعة التي تشهدها خطوط الطيران العماني مثمنة الجهود التي يقوم بها الطيران العماني لتعزيز حضوره ومواكبة للتطور الذي تشهدها صناعة الطيران العالمية.
وقالت سعادتها التجديد الذي شهدته القاعتان بالتأكيد سيساهم في مواكبة النمو الحاصل على الدرجة الاولى ودرجة رجال الاعمال من جهة وايضا تسليط الضوء على أفضل التصاميم العمانية وكذلك المهارة في اعداد وتقديم أشهى الأطباق للمسافرين عبر خطوط الشركة خاصة مع ارتفاع عدد خطوط الشركة وايضا نمو اعداد المسافرين.
وتقدمت سعادتها نيابة عن الطيران العماني بالشكر للشركة العمانية لإدارة المطارات على تعاونهم وجهودهم في تسهيل كافة الإجراءات لتنفيذ مثل هذه المشاريع.
وتقع القاعتان بالدور الأول من مطار مسقط الدولي وهما تقدمان مستويات استثنائية من الهدوء والرفاهية .. وقد أجرت التصاميم الأصلية للقاعتين اللتين تم افتتاحهما للمرة الأولى في عام 2010 الشركة الاستشارية البريطانية العالمية جي بي أيه، وتم رفع طاقتهما بعد التجديد لاستيعاب 100 مسافر إضافي.
وقد تمت إضافة غرفة عائلية جديدة تحت شعار (منزل خارج المنزل) فضلاً على غرفة استرخاء إضافية تأتي استكمالا للغرف المتوفرة ومصليين للرجال والنساء اضافة إلى غرف استحمام ومركز لرجال الأعمال.
كما تم تطوير مرافق قاعات الطعام وتوفير خدمات لتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية اذ أصبح بالإمكان الآن طلب المأكولات المفضلة من خلال قوائم طعام مخصصة.. كما يتوفر ركن خاص بالمأكولات الصحية لتقديم وجبات خاصة وخفيفة.
وقد تم تجديد القاعتين من خلال تصميم عصري فريد يحتفظ بالمكونات الأساسية للحضارة والموروث العماني مما ساهم في توفير معايير استثنائية من الضيافة والراحة عبر توفر كافة الخدمات التي قد يحتاجها الضيوف.
أعربت سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية عن سعادتها بإعادة افتتاح هاتين القاعتين الخاصتين بمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بمطار مسقط الدولي بعد عمليات التجديد بالكامل مبينة أن هذا التجديد سيساهم في تسليط الضوء على أفضل التصاميم العمانية وكذلك المهارة في اعداد وتقديم أشهى الأطباق لزبائن الشركة المميزين من المسافرين الدوليين.
من جانبه قال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني إن التجديدات تعد تتويجاً مثالياً للخدمات المقدمة بمقصورتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن طائرات الطيران العماني واللتين ترسيان معايير جديدة لمفهوم الضيافة في المطارات.
وأشار الى أن القاعتين ستوفران كافة المستلزمات ووسائل الراحة للمسافرين على الطيران العماني الذين يرغبون في الحصول على قسط من الاسترخاء استعدادا لرحلاتهم علاوة على ذلك فإن القاعتين تعكسان أفضل المعايير المستخدمة من قبل الشركة لإنهاء إجراءات السفر والإجراءات الأمنية السريعة التي تقدم في مطار مسقط الدولي.
وتوقع مسؤول الشركة زيادة الطلب على استخدام القاعتين اللتين تعكسان الالتزام والجهود التي تبذلها الشركة لتوفير أعلى معاير الجودة والخدمات لزبائن الطيران العماني.
حضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين بشرطة عمان السلطانية والشركة العمانية لإدارة المطارات وبول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني وعدد من مسؤولي الشركة.

إلى الأعلى