الأحد 24 سبتمبر 2017 م - ٣ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا الوطني يواصل معسكره التدريبي استعدادا لتركمانستان وجوام
منتخبنا الوطني يواصل معسكره التدريبي استعدادا لتركمانستان وجوام

منتخبنا الوطني يواصل معسكره التدريبي استعدادا لتركمانستان وجوام

في مشواره الآسيوي المونديالي:

يواصل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم معسكره التدريبي استعدادا لملاقاة تركمانستان ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 وكأس اسيا بالامارات 2019 ويتدرب الاحمر على فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف المدرب الفرنسي بول لوجوين في مسعى للوصول بالفريق إلى الجاهزية الكاملة قبل خوض الجولة القادمة من التصفيات.
ويلعب المنتخب مساء غد الاثنين تقسيمة تدريبية مع منتخبنا الاولمبي بملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض وذلك للوقوف على مدى الاستفادة التي خرج بها الفريق من هذا المعسكر الذي سوف يتوقف في الحادي عشر من الشهر الجاري. وكان مدرب منتخبنا الوطني بول لوجوين قد ركز اثناء المعسكر الحالي على رفع معدل اللياقة البدنية وايجاد المزيد من التجانس بين اللاعبين خصوصا في ظل ضيق الوقت الذي يفصل المرحلة الثانية عن الثالثة حيث يتحتم على المنتخب السفر بعد مباراة تركمانستان مباشرة الى جوام التي تبعد قرابة 18 ساعة بالطائرة حيث يستغرق السفر يومين كاملين مما يستدعي الاستعداد التام والوصول إلى الجاهزية الكاملة لتجاوز تركمانستان وجوام بإذن الله.
قائمة الأحمر
وتضم تشكيلة منتخبنا الوطني الاول كلاً من: في حراسة المرمى فايز عيسى الرشيدي ورياض سبيت العلوي ومازن مسعود الكاسبي، واما بالدفاع: سعد سهيل المخيني وعبدالسلام عامر المخيني ومحمد عبدالله الشيبة وجابر محمد العويسي وعلي سليمان البوسعيدي وعلي سالم بيت النحار ومحمد صالح المسلمي ومهند عبدالله الحسني. خط الوسط: احمد مبارك المحيجري وعلي هلال الجابري ومحمد سالم المعشري ورائد ابراهيم صالح وفهد خميس الجلبوبي ومحسن جوهر الخالدي وقاسم سعيد حاردان وياسين خليل الشيادي ومحمد مبارك النجاشي. في الهجوم: عبدالعزيز حميد المقبالي وسعود خميس الفارسي ومحمد علي السيابي وسعيد سالم الرزيقي.
منتخبنا ثانياً
الجدير بالذكر، ان منتخب جوام يعتلي صدارة مجموعة منتخبنا الوطني وذلك برصيد 6 نقاط، وذلك اثر فوزه في مباراته الاولى على المنتخب التركمانستاني بهدف نظيف، واستطاع بعدها ان يحقق انتصاره الثاني على حساب المنتخب الهندي الذي يحتل المرتب الاخير في المجموعة؛ وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما يحتل منتخبنا على المركز الثاني اثر فوزه الوحيد على المنتخب الهندي بهدفين مقابل هدف، ويأتي المنتخب الايراني في المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل منتخب تركمانستان على المركز الرابع برصيد نقطة واحد من مبارتين، واخيراً المنتخب الهندي الذي خسر في المبارتين التي خاضهما..

إلى الأعلى