الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / دار الأوبرا السلطانية مسقط تقدم “51″ فرصة لأداء تجارب التمثيل بالعمل الفني “توراندوت”
دار الأوبرا السلطانية مسقط تقدم “51″ فرصة لأداء تجارب التمثيل بالعمل الفني “توراندوت”

دار الأوبرا السلطانية مسقط تقدم “51″ فرصة لأداء تجارب التمثيل بالعمل الفني “توراندوت”

لمحبي المسرح والفنون للمشاركة في أدوار ثانوية

تقدم دار الأوبرا السلطانية مسقط فرصة قيمة للمواطنين وذلك للمشاركة في أدوار ثانوية غير غنائية على خشبة مسرح الدار في العمل الفني “توراندوت”، آخر الأعمال الفنية التي ألفها بوتشيني حول أميرة قاسية القلب من الشرق الأدنى، في إنتاج 2011 من إخراج المايسترو فرانكو زفيريلليو الذي يعتبر أحد أشهر المخرجين ومصممي الأزياء في إيطاليا.
وسيقام هذا العرض الفني الكبير على مسرح دار الأوبرا السلطانية مسقط على مدار ثلاثة أيام من تاريخ 1 و 3 و4 أكتوبر القادم ، حيث تقدم دار الأوبرا السلطانية مسقط (51) فرصة لمحبي المسرح والتمثيل للتقدم لأداء تجارب التمثيل في أدوار ثانوية (كومبارس) في هذا العرض الشهير لاكتشاف مواهبهم وقدراتهم التمثيلية والفنية على خشبة دار الاوبرا السلطانية مسقط

شروط
وتتطلب الأدوار الشروط التالية: بالنسبة للذكور، العدد المطلوب “35″ على أن يكون عمر المتقدم من 18- 45 سنة، وأن يكون متوسطي البنية والطول من 172 ـ 190، الأدوار: الجنود والفلاحون والجلادون والأمراء، وأن يكون من محبي المسرح والفنون ولديه الرغبة في خوض تجربة جديدة ملهمة.
أما بالنسبة للإناث، فالعدد المطلوب “4 ” على أن يكون عمر المتقدمة من 20 ـ 35 سنة ، متوسطة البنية والطول من 164 ـ 175 ، الأدوار: الفلاحات والأميرات، وأن تكون من محبي المسرح والفنون ولديها الرغبة في خوض تجربة جديدة ملهمة.
وبالنسبة للأطفال، العدد المطلوب “12 ” على أن يكون عمر المتقدم من 6- 12 سنة ، متوسطي البنية، الأدوار: حضور وفلاحون، وأن يكون من محبي المسرح ولديه الرغبة في خوض تجربة جديدة ملهمة.

طريقة التقديم لتجارب الأداء
وتتطلب المشاركة إرسال بريد إلكتروني إلى extras@rohmuscat.org.om ويشتمل على صورة كاملة للبنية وصورة شخصية مع إرسال بيانات شخصية تتضمن الاسم والعمر والطول ومقاس الملابس ورقم الهاتف وسبب الرغبة في المشاركة.

إلى الأعلى