الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / فرقة الموسيقى اللبنانية “مشروع ليلى” تبهر الجمهور في الأردن

فرقة الموسيقى اللبنانية “مشروع ليلى” تبهر الجمهور في الأردن

عمّان (الأردن) ـ رويترز :
قدمت فرقة موسيقى الروك اللبنانية “مشروع ليلى” حفلا في أطلال المدرج الروماني أبهرت الجمهور بأدائها ، والتقى أعضاء الفريق حامد سنو في الغناء وابراهيم بدر على الجيتار وكارل جرجس على الطبلة وهايج بابازيان على الكمان وفراس ابو فخر على الجيتار- لأول مرة في حوالي عشر سنوات عندما كانوا طلابا وبدأوا العمل الموسيقي معا.
والآن أصبحت الفرقة واحدة من أشهر فرق الروك في العالم العربي.منذ عام 2008 عندما اجتمعوا للمرة الأولى نجحوا في تكوين قاعدة جماهيرية وتقديم ثلاثة ألبومات احدها “رقصوك” الذي تم انتاجه بشكل مستقل بتمويل من حملة جماهيرية جمعت 66 ألف دولار.والاسم الاصلي لمشروع ليلى هو “مشروع ليلي” نسبة الى الليل لكنه الان اصبح يطلق عليه مشروع ليلى نسبة الى الاسم الانثوي. وتتناول اغنيات الفرقة عدة موضوعات مثل الحب والتسامح والتمرد وتجتذب جمهورا من العرب وغير العرب على السواء.لكن المطرب حامد سنو قال انهم لا يكتبون الموسيقى بهدف استثارة رد فعل.
وخلال الحفل قدمت فرقة مشروع ليلى بعضا من اغانيها لجمهور يتألف من نحو 7000 شخص. ورقص جمهور الفرقة وغنوا على ايقاع الاغاني.
تجدر الإشارة إلى ان الحفل القادم المقرر لفرقة مشروع ليلى سيكون في مصر في 21 أغسطس الجاري . كما سيقوم الفريق بأول جولة له على الاطلاق في الولايات المتحدة في وقت لاحق من العام.

إلى الأعلى