الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الصندوق الاحتياطي العام للدولة يستحوذ على 90 بالمائة من ماريوت باريس

الصندوق الاحتياطي العام للدولة يستحوذ على 90 بالمائة من ماريوت باريس

مسقط ـ العمانية: أعلن صندوق الاحتياطي العام للدولة امس استحواذه على حصص الأغلبية في فندق ماريوت أمباسادور باريس بفرنسا بشرائه 90 بالمائة من أسهم الفندق.
وستحتفظ مجموعة ويسمونت للضيافة (WHG) بذلك على ما نسبته 10 بالمائة.. ويتوقع أن يحقق الصندوق عائداً اقتصادياً جيداً من خلال هذا الاستثمار نظراً لموقعه المتميز وتربعه في قلب التمازج الفرنسي بين الأعمال والسياحة والتسوق.
ويعد فندق “ماريوت أمباسادور باريس” أحد أبرز الفنادق الفاخرة في قلب العاصمة الفرنسية باريس في حي هاوسمان في موقع يخدم مجموعة من المقرات الرئيسية لأبرز وأكبر الشركات بالإضافة إلى موقعه بالقرب من مزارات سياحية ووجهات بارزة للتسوق كدار الأوبرا في باريس وجالاريس لافايت وبلاس فيندوم ومتحف اللوفر الشهير.
ويضم الفندق 298 غرفة فندقية، وعدداً من قاعات الاجتماعات والمطاعم والمرافق الصحية ومركزاً للأعمال، وأسس الفندق من قبل مجموعة / ويستمونت للضيافة WHG / التي تمتلك خبرة واسعة في إدارة ورفع مستوى الفنادق في أميركا الشمالية وأوروبا.
ويناهز عدد الفنادق التي تديرها وتمتلكها المجموعة نحو 350 فندقاً في القارة الأميركية الشمالية والقارة الأوروبية تحت مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في قطاع الفنادق والضيافة على غرار ماريوت.

إلى الأعلى