السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق النصر يتوج بطلا لبطولة فريق الصمود الكروية للشاب والناشئين بنـزوى

فريق النصر يتوج بطلا لبطولة فريق الصمود الكروية للشاب والناشئين بنـزوى

برعاية ( الوطن) إعلاميا

نـزوى – من سالم بن عبدالله السالمي:
برعاية ( الوطن) إعلاميا اختتمت أمس الأول بطولة فريق الصمود الكروية للشباب والناشئين مواليد 98 و99 و2000 و2001م. بتتويج فريق النصر بلقب البطولة بعد تعادل جميع الفرق بنفس النقاط الاتحاد والملك ولكن النصر كانت له الأفضلية في المواجهات وعدد الأهداف التي جعلته يتوج بلقب هذه البطولة وحصل على المركز الثاني فريق الملك وحصل على المركز الثالث فريق الاتحاد.
كما تم تكريم المؤسسات الراعية والأفراد واللجنة المنظمة والمؤسسات الراعية للبطولة وجريدة (الوطن) (الراعي الإعلامي) واللجنة المنظمة للبطولة.
وعن هذه البطولة وما أفرزته تحدث محمد بن خلفان الشقري المشرف قائلا: كان نظام البطولة هذا العام مختلفة عن السنوات الماضية وذلك لضيق الوقت وقرب موعد الدراسة فالمدارس بعد أن كانت مفتوحة المشاركة لجميع فرق الولاية وتم حصر لاعبو فريق الصمود والمناطق التابعة للفريق في قائمة وبعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات وهي (النصر والاتحاد والملك). وشهدت البطولة ندية قوية بين الفرق الثلاثة والتي أعطت البطولة جوا جميلا والجماهير التي كانت حاضرة فالبطولة.
وأضاف: ظهرت مواهب ولاعبون مميزون في البطولة والتي من شأنها أن يكون لها بصمة قوية على مستوى نادي نزوى وفريق الصمود أمثال الحارسين احمد الجامودي وزكريا الأغبري واللاعبين محمد براكة وناصر الريامي والحسين السالمي وعبدالله عباس وأحمد العبري ويوسف الفرقاني وعلي السالمي ومازن الحارثي وأمجد الشريقي (ميسي) وغصن السيفي ومحمد الجامودي وخليل العزواني وغيرهم الكثير من اللاعبين المجيدين.
وقدم المهندس ناصر بن عبدالله السالمي رئيس فريق الصمود
الشكر لك من دعم وساهم في إنجاح البطولة وأعضاء اللجنة المنظمة والخاص للمشرفين على البطولة والمشاركين في البطولة واللاعبين حاثا إياهم على مواصلة مشوارهم الكروي مع الفريق وإنهم القاعدة والركيزة الأساسية التي ينطلق منها فريق الصمود في مشاركاته ودعمه لنادي باللاعبين المجيدين في هذه المراحل السنية باعتبار أن الفريق والسير على نهج اللاعبين السابقين وإنهم للأجيال القادمة للفريق.
في ختام المباراة قام سعادة خالد بن هلال النبهاني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نزوى بتكريم الفرق واللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى.

إلى الأعلى