الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / OSN تقدم أصعب البطولات الرياضية إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

OSN تقدم أصعب البطولات الرياضية إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

دبي ـ “الوطن” :
تقدم OSN لجمهور المنطقة من محبي الفنون القتالية المختلطة فرصة استثنائية لمتابعة بطولات Bellator MMA حصرياً ابتداءً من 1 مارس 2014. وتعتبر هذه البطولات أحد أصعب البطولات الرياضية في العالم، وسيتم بثها عبر شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، لتؤكد على بداية تعاون وثيق لسنوات عدة.
وتجري متابعة هذه البطولات في نحو 500 مليون منزل في أكثر من 107 دول حول العالم، وتقوم على أساس تصفيات منفردة تتيح للفائز في كل جولة فرصة الفوز باللقب العالمي من خلال مواجهة حامل لقب Bellator MMA العالمي الحالي في فئة الوزن ذاتها.
وبهذه المناسبة قال آندي واركمان، نائب رئيس القسم الرياضي والإنتاج في OSN: “تدرك شبكتنا مدى الشعبية المتنامية التي تحظى بها رياضة الفنون القتالية المختلطة وبطولات Bellator حول العالم، ونحن سعداء للغاية بهذه الشراكة ونتطلع قدماً إلى تعزيز حضور Bellator في المنطقة. ولدينا في هذا السياق العديد من الخطط التي نثق بأنها ستنال اهتمام واستحسان محبي هذه الرياضة في المنطقة، بما في ذلك توفير المحتوى الحصري وتنظيم الفعاليات المحلية في المستقبل القريب”.
وكانت فلسفة بيورن ريبني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في Bellator MMA، قائمة على تأسيس نموذج أعمال متخصص بالفنون القتالية بأسلوب يحاكي الرياضات الواقعية. ويتحكم المصارعون في Bellator MMA بمصيرهم من خلال أدائهم داخل حلبة القتال، ويكون الفوز باللقب عبر تصفيات متتالية.
وقال بيورن ريبني: “لا شك بأن OSN تتمتع بحضور استثنائي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي ضوء استمرار Bellator MMA في التوسع حول العالم، فإن OSN هي الشريك الأمثل لعلامتنا التجارية في عام 2014 والمرحلة المقبلة، ونحن سعداء جدا لأن Bellator MMA ستكون متاحة لكل المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.
يشارك في بطولات Bellator MMA مصارعون من كافة أنحاء العالم بما في ذلك الأرجنتين والبرازيل وكوبا والمملكة المتحدة وفرنسا وروسيا وأفريقيا. وستقوم OSN بعرض حصري لـ25 حدثاً مباشراً خلال عام 2014 بالإضافة إلى تقديم محتوى حصري مثل البرامج الخاصة بالمصارعين وبرامج الواقع التي تتوفر جميعها بتقنية HD بالإضافة إلى إمكانية المشاهدة عبر خدمة OSN PLAY من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية والمتحركة.

إلى الأعلى