الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / (الوطن) تحاور الناجي العماني من انفجار بانكوك

(الوطن) تحاور الناجي العماني من انفجار بانكوك

مسقط ـ بانكوك ــ الوطن:
أجرت (الوطن) أمس، اتصالا هاتفيا مع المواطن الطيار فهد بن مسعود الحارثي، وهو أحد شهود العيان الناجين من انفجار بانكوك الذي وقع أمس الأول بالعاصمة التايلاندية، والذي تصادف وجوده بالقرب من موقع الانفجار.
وقال الحارثي لـ(الوطن) المتواجد حاليا، في تايلاند بمهمة عمل رسمية تخص الطيران العماني، إنه لاتوجد إصابات عمانية بين ضحايا الحادث، وأنه خضع لفحص طبي احترازي بسبب تأثر أذنه اليمنى جراء قوة الانفجار، وأضاف أن مسؤولي سفارة السلطنة في بانكوك تواصلوا معه للاطمئنان على سلامته.
وكان سعادة السفير عبدالله بن صالح الميمني سفير السلطنة المعتمد لدى مملكة تايلاند قد أكد على أنه لا توجد أي وفيات بين العمانيين المتواجدين في تايلاند جراء الانفجار.
وقال سعادة السفير في تصريح لوكالة الأنباء العمانية إنه تأكد فعلياً من عدم وجود أية وفيات بين العمانيين هناك الا أن المواطن فهد بن مسعود بن خالد الحارثي تعرض لرضوض بسيطة حيث وقع على الأرض بسبب قوة الانفجار, وهو الان في مقر إقامته في بانكوك.
وأوضح سعادته أنه تواصل شخصياً مع المواطن وهو بخير وعافية وقد تحدث الى أسرته في السلطنة مؤكداً سعادته على أنه لا توجد أية إصابات أخرى بين العمانيين المتواجدين في تايلاند.
وأمس أيضا أعلنت السلطات التايلاندية عن القاء عبوة ناسفة خفيفة في قناة وانفجرت قرب محطة قطارات مكتظة في وسط بانكوك، وعلى إثر الانفجار، هوى البات التايلاندي أمس إلى أدنى مستوياته في أكثر من ست سنوات .

إلى الأعلى