الأحد 22 أكتوبر 2017 م - ٢ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / تكريم إدارات المدارس المشاركة بمسابقة القرآن الكريم بالسيب
تكريم إدارات المدارس المشاركة بمسابقة القرآن الكريم بالسيب

تكريم إدارات المدارس المشاركة بمسابقة القرآن الكريم بالسيب

برعاية الوطن “إعلاميا”

أقيم مساء أمس الأول بمكتب الإشراف التربوي بالسيب حفل تكريم إدارات مدارس ولاية السيب وعددها ٥٥ مدرسة برعاية الوطن “إعلاميا” والتي شاركت في إثراء مسابقة القرآن الكريم النسخة الثالثة وحث أبنائنا الطلاب في المشاركة والحفظ والاجادة في التلاوة والتي ينظمها مجلس الآباء والمعلمين بمدرسة كعب بن زيد (٨-١٠) برعاية حسن بن عبد الأمير شعبان المدير العام ورئيس القطاع الحكومي بالبنك الوطني العُماني بحضور يوزلي يوسف رئيس النافذة الاسلامية ببنك مُزن وحسين بن محمد البلوشي مدير مكتب الإشراف التربوي بالسيب ومديري ومديرات مدارس ولاية السيب.
بداية الحفل ألقى أحمد بن موسى الخروصي رئيس مجلس الآباء والمعلمين بمدرسة كعب بن زيد المشرف العام للمسابقة كلمة شكر فيها راعي الحفل لرعايته هذه المناسبة وأيضا حسين بن محمد البلوشي مدير مكتب الإشراف التربوي لاستضافته كافة الفعاليات التي تقيمها مدارس ولاية السيب كما قدم شرحا مفصلا عن مجريات مسابقة القرآن الكريم النسخة الثالثة.
وأكد على ان النسخة الرابعة ستكون من تمويل أسرة المرحوم ماجد بن سعيد الحسني مساعد مدير مدرسة كعب بن زيد آنذاك بعدها قدم عبد العزيز الهاشمي من مدرسة موسى بن نصير عرضا مرئيا لفعاليات المسابقة منذ بدايتها وحتى نهاية المسابقة.
في نفس الوقت قدم بنك مُزن للصيرفة الإسلامية الخدمات التي يقدمها للجمهور والتسهيلات للراغبين في الإنضمام للنافذة الإسلامية بالبنك عقب ذلك قام راعي المناسبه بتكريم ادارات المدارس تقديرا لمشاركتهم في مسابقة القرآن الكريم .
وفي نهاية الحفل صرح حسن بن عبد الامير شعبان المدير العام ورئيس القطاع الحكومي للوطن الراعي الاعلامي لمسابقة القرآن الكريم بأن هذه الإحتفالية تتويجا للجهود المخلصة التي تقوم بها مدارس ولاية السيب من أجل حفظة القرآن الكريم وإظهار الكوادر الدينية وتشجيعا للطلبة والطالبات لحفظ كتاب الله .
وأكد مشاركة بنك مُزن في هذه الفعالية وأمثالها من الأنشطة التربوية يأتي من حرص النافذة الإسلامية الى الإرتقاء بالمستوى الديني كما أكد على أن مُزن تسعى الى تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائها وإختتم حديثه بضرورة مشاركة البنك في النسخة الرابعة لمسابقة القرآن الكريم العام القادم ثم قام رئيس مجلس الآباء والمعلمين بمدرسة كعب بن زيد المشرف العام على المسابقة هدية تذكارية لراعي المناسبة.

إلى الأعلى