السبت 22 يوليو 2017 م - ٢٧ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / غرفة الظاهرة توقع اتفاقية لتخفيض أسعار المنتجات مع بعض الشركات المحلية
غرفة الظاهرة توقع اتفاقية لتخفيض أسعار المنتجات مع بعض الشركات المحلية

غرفة الظاهرة توقع اتفاقية لتخفيض أسعار المنتجات مع بعض الشركات المحلية

بنسبة تصل إلى 20%

عبري ـ من صلاح بن سعيد العبري:
حقق معرض مواد البناء والديكور العديد من الفوائد التي نظم من أجلها من قبل فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وبالتعاون مع شركة صلالة لإدارة وتنظيم المعارض والمهرجانات الدولية والذي افتتح تحت رعاية الشيخ أحمد بن علي الشحي نائب والي ضنك.
وتفاعل الحضور مع أجنحة وأقسام هذا المعرض الجيد. ومن ضمن ايجابيات معرض مواد البناء والديكور هو قيام مجموعة من الشركات والمؤسسات المشاركة بالمعرض بإجراء تخفيضات للمستهلكين تستمر لمدة عام وذلك بنسبة تخفيض تصل الى 20% من القيمة الحقيقية للمعروضات في مجالات البناء والديكور.
وفي هذا السياق وقع علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة اتفاقية تخفيض مع شركة رمال حمراء الدروع والتي بموجبها تقوم الشركة بتخفيضات من قيمة الاحجار والانترلوك المصنعة محليا بولاية عبري بنيابة حمراء الدروع حيث وقعها من جانب شركة رمال حمراء الدروع الشيخ سالم بن حمد بن مطر الدرعي مدير الشركة وبحضور مكتوم بن خميس المكتومي نائب مدير غرفة الظاهرة وعمر حسن الامين مدير المبيعات بالشركة.
وقال علي بن صالح الكلباني: يأتي توقيع هذه الاتفاقية في اطار اهتمام فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتشجيع المجتمع على اقامة شراكات اقتصادية مع هذه المؤسسات التي تتميز بمنتجاتها المحلية.
وقال الشيخ سالم الدرعي: من خلال هذه الاتفاقية ستقدم شركة رمال حمراء الدروع خصما للمؤسسات الحكومية بنسبة 20% من قيمة السعر الجاري على منتجات الشركة بينما سيمنح موظفو غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة خصما بنسبة 15% من السعر الجاري على منتجات الشركة فيما سيحصل أصحاب وصاحبات الاعمال المنتسبين لغرفة الظاهرة على خصم بنسبة 10% وسوف تشمل هذه الخصومات جميع منتجات الشركة الحالية والجديدة ويسري هذا الخصم لمدة سنة من تاريخ توقيع الاتفاقية.

إلى الأعلى