الأربعاء 29 مارس 2017 م - ٣٠ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / فهد بن محمود يستقبل نائب وزير الخارجية الصيني
فهد بن محمود يستقبل نائب وزير الخارجية الصيني

فهد بن محمود يستقبل نائب وزير الخارجية الصيني

مسقط ـ العمانية:
استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس بمكتب سموه معالي تشانغ مينغ نائب وزير الخارجية بجمهورية الصين الشعبية.. حيث نقل تحيات القيادة والحكومة في الصين وتمنياتهم الطيبة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه ـ وحكومته والشعب العماني.
وبعد أن أعرب سموه عن ارتياح السلطنة للتطور المتنامي الذي تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.. تناول اللقاء استعراضاً لسبل تعزيز التعاون بين السلطنة والصين في العديد من المجالات، كما تم استعراض عدد من القضايا والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقد عبر معالي تشانغ مينغ عن اعتزازه والوفد المرافق بهذه الزيارة التي ستتيح لهم التشاور حول عدد من القضايا التي تهم البلدين، كما أعرب عن تقدير حكومة بلاده للجهود التي تبذلها السلطنة في دعم مسيرة البناء الداخلي وترسيخ علاقات الصداقة والتفاهم مع كافة الدول، مشيداً معاليه بالمباحثات التي أجراها مع المسؤولين في السلطنة وبما توصلت إليه تلك اللقاءات من نتائج طيبة.
حضر المقابلة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية، كما حضرها سعادة وو جيو هونج سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى السلطنة.

إلى الأعلى