الأحد 17 ديسمبر 2017 م - ٢٨ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / فقرات ثقافية وفنية في ختام فعاليات المنتدى الصيفي بقرية السوادي في بركاء
فقرات ثقافية وفنية في ختام فعاليات المنتدى الصيفي بقرية السوادي في بركاء

فقرات ثقافية وفنية في ختام فعاليات المنتدى الصيفي بقرية السوادي في بركاء

“خذ العبرة” عرض مسرحي جذب الجمهور .. و”فيلم البحار” جسد حياة البحار العماني بدراما اجتماعية

بركاء ـ محمد بن سالم المعولي
اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى الصيفي الثالث والتي ينظمها فريق السوادي للتوعية وذلك في امسية ختامية مميزة اقيمت في منطقة السوادي بولاية بركاء. رعى الامسية الفنان العماني جاسم البطاشي بحضور الاعلامي احمد الهوتي وعدد من اهالي وشيوخ الولاية.
بدأ برنامج الحفل بكلمة اللجنة المنظمة ألقاها سعيد بن خلفان الحكماني عضو مجلس ادارة الفريق تحدث فيها عن دور الفريق في نشر ثقافة العمل التطوعي ونشر ثقافي الوعي الاجتماعي بين الشباب في خدمة المجتمع من خلال اشراكهم في العمل الاجتماعي بمختلف مجالاته.
بعدها قدم أحمد الذيابي كلمة شكر من خلالها الفريق ودوره في العمل التطوعي بعد ذلك تعرف الحضور على اهم مناشط واعمال فريق السوادي للتوعية من خلال عرض مرئي تناول تفاصيل الفريق خلال الاعوام الخمسة الماضية. بعدها ألقى الاعلامي أحمد الهوتي كلمة شكر فيها جهود الشباب والدور الفاعل في استثمار الطاقات الشبابية لخدمة الوطن بعدها استمتع الحضور بعرض مسرحي بعنوان “خذ العبرة” تلاه فيلم توعوي بعنوان “البحار” جسد حياة البحار العماني في دراما اجتماعية نالت على استحسان الحضور وفي الختام قام راعي المناسبة الفنان جاسم البطاشي بتكريم المشاركين كما قدم الفريق هدية تذكارية لراعي الامسية.
يذكر ان الفعاليات حملت شعار “السوادي همتنا” والتي استمرت ثلاثة ايام متتالية اخذت الجانب التوعوي والخدمي في خدمة السوادي حيث الاعمال التطوعية من تقديم محاضرات دينية واخرى تربوية واجتماعية كما تناولت الفعاليات الجانب الرياضي والثقافي حيث تم تقديم فقرات ثقافية وترفيهية لأهالي المنطقة والمشاركين في المنتدى الصيفي.

إلى الأعلى