الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “مؤتمر القيمة المحلية المضافة للعام 2015م” يستعرض الإنتاجية وتحقيق معايير الأمن الغذائي
“مؤتمر القيمة المحلية المضافة للعام 2015م” يستعرض الإنتاجية وتحقيق معايير الأمن الغذائي

“مؤتمر القيمة المحلية المضافة للعام 2015م” يستعرض الإنتاجية وتحقيق معايير الأمن الغذائي

فيما ينطلق في الرابع عشر من سبتمبر القادم

كتب ـ الوليد العدوي:
عقد صباح أمس بمبنى غرفة تجارة وصناعة عمان بروي المؤتمر الصحفي لمؤتمر القيمة المحلية المضافة للعام 2015م والذي سينطلق في الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل متزامنا مع احتفالات السلطنة بعيدها الوطني الخامس والأربعين.
ويناقش المؤتمر الإنتاجية كمصدر لتوليد القيمة المحلية المضافة في قطاع النفط والغاز وتحقيق معايير الأمن الغذائي والاستدامة من خلال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ودور هذه المؤسسات في التنمية الاقتصادية والتوقعات والخبرات الدولية.
ويرعى حفل افتتاح المؤتمر معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية بمقر غرفة تجارة وصناعة عمان وتنظمه شركة الاسناد الخارجي للعمليات التجارية.
وأعرب الدكتور عامر بن عوض الرواس رئيس مجلس إدارة الشركة عن سروره لتنظيم الشركة هذا المؤتمر، مشيراً إلى أن الهدف من هذا المؤتمر إقامة ووضع برنامج سنوي غايته دفع وتحفيز جميع شركات القطاع الخاص لبذل جل جهودها الممكنة بغية تحقيق أهداف رؤية السلطنة حول مبادرة القيمة المحلية المضافة .
من جانبه قال انسليم بيرير المدير التنفيذي للشركة في المؤتمر الصحفي “إننا نسعى من خلال هذا المؤتمر العمل عن كثب مع كل من وزارتي التجارة والصناعة والزراعة والثروة السمكية والهيئة العامة لسوق المال وغرفة تجارة وصناعة عمان بهدف طرح إطار عمل محدد لدفع مبادرة القيمة المحلية المضافة من خلال شركات القطاع الخاص بوصفها مساهما رئيسيا في حقل التنوع الاقتصادي، والذي يمثل الغاية التي نرجوها من خلال تنظيم هذا المؤتمر”.
وسيستضيف المؤتمر خلال انعقاده عدد من الشخصيات الاقتصادية المحلية والدولية البارزة والتي ستحيي حلقات النقاش ومواضيع تشمل الإنتاجية كمصدر توليد للقيمة المحلية المضافة، مشاركة أفضل الممارسات فيما يتعلق بالقيمة المحلية المضافة في قطاع النفط والغاز، دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في التنمية الاقتصادية والتوقعات والخبرات الدولية، وتحقيق معايير الأمن الغذائي والاستدامة من خلال المؤسسات الصغيرة، كما ستقام بعض العروض التفاعلية الجماعية.

إلى الأعلى