الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “سكايمكس” تكرم الشعراء المشاركين في أمسية يوم النهضة
“سكايمكس” تكرم الشعراء المشاركين في أمسية يوم النهضة

“سكايمكس” تكرم الشعراء المشاركين في أمسية يوم النهضة

مسقط – الوطن :
نظم معهد الفنون للتدريب الإعلامي والمسرحي أمس الأول حفلا كرم خلاله الشعراء المشاركين في الأمسية الشعرية التي صاحبت مهرجان سكايمكس العائلي، احتفاء بيوم النهضة المباركة “في حب الوطن” وذلك تجسيدا لمعاني الحب والوفاء لهذا الوطن الغالي. رعى الحفل الدكتور محمد الحبسي رئيس مجلس إدارة معهد الفنون للتدريب الإعلامي والمسرحي. وقد أحيا هذه الأمسية كل من الزميل الشاعر خالد السيابي وحمد الكعبي وسعيد الشكري وهيثم البلوشي.
وقدم كل شاعر ما يملك من جمال المفردة وطهر المعنى صحبه إحساس مرهف عذب ونقي، أبحر معها المتلقي بعالم الجمال المفعم بجمال العاطفة وشموخ ورقي الوطنية.
وتحدثت سريا الهنائية الرئيس التنفيذي لشركة سكايمكس لـ”للوطن” فقالت: نحن مستمرون في مشاركة المجتمع مناسباته لأن هذه الفعاليات تثري علاقة الشركة بالمجتمع من كافة الجوانب. ولو تحدثت عن الأمسية الشعرية فقد عشنا جوا شاعريا له طابع جميل ومختلف، خاصة عندما تمتزج عذوبة الكلمات مع الوفاء الوطني. وما شدني هو تفاعل الجمهور مع الشعراء كان تفاعلا ملموسا والهتافات الوطنية كانت دلالة واضحة على ذلك.
يذكر أن سكايمكس شركة طلابية من جامعة السلطان قابوس وتهدف لدمج المنتجات البسيطة لإيجاد منتجات مزدوجة أكثر كفاءة وفعالية في ظل الوتيرة المتسارعة في عصر السرعة.

إلى الأعلى