الأربعاء 29 مارس 2017 م - ٣٠ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الاثنين المقبل .. وكالة الأنباء العمانية تتسلم جائزة أفضل وكالة عربية قامت بتغطية الشأن السياحي المحلي والعربي

الاثنين المقبل .. وكالة الأنباء العمانية تتسلم جائزة أفضل وكالة عربية قامت بتغطية الشأن السياحي المحلي والعربي

أبوظبي ـ العمانية: تتسلم وكالة الأنباء العمانية يوم الاثنين القادم جائزة أفضل وكالة أنباء عربية قامت بتغطية الشأن السياحي المحلي والعربي ضمن جوائز المركز العربي للإعلام السياحي الذي يتخذ من مدينة أبوظبي مقراً له وذلك بفندق قصر البستان تحت رعاية معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة.
وقد أجمعت لجنة الإشراف على جوائز الإعلام السياحي للعام الجاري 2015م على اختيار وكالة الأنباء العمانية ضمن الفائزين بجوائز المركز السنوية التي تم الإعلان عنها في العاصمة الأردنية بحضور معالي وزير السياحة الاردني.
وسوف يحضر تسليم الجائزة الفائزين بجوائز المركز في النسخة السابعة وأعضاء مجلس إدارة المركز العربي للإعلام السياح وتغطية من قبل وكالات الأنباء ووسائل الإعلام العربية والعالمية.
يذكر أن المركز العربي للإعلام السياحي يعتبر هيئة عربية تطوعية يضم أكثر من 150 إعلامياً متخصصاً في الإعلام السياحي والثقافي في الوطن العربي وهو يهدف إلى تنشيط وتنمية السياحة البينية وتحفيز الكوادر العربية ذات الشأن وتوجيه الاعلام الهادف إلى كنوز الوطن السياحية والثقافية والتراثية.
ويعمل المركز ضمن خطته على ابراز كل جهد عربي يهتم بالسياحة والتراث والثقافة.

إلى الأعلى