الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام
وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام

وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام

صلالة ـ من سعيد الشاطر :
استقبل معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار صباح امس بمكتبه سعادة الشيخ عبد الرحمن بن حمد آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام والوفد المرافق له وذلك خلال زيارته للسلطنة.
حضر الاستقبال سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام وسالم بن عوض النجار رئيس مكتب الاعلام بمحافظة ظفار.
وقد رحب معالي السيد الوزير في مستهل اللقاء بالضيف والوفد المرافق له متمنياً له طيب الإقامة في محافظة ظفار، وتم خلال المقابلة بحث سبل التعاون المشترك بين السلطنة ودولة قطر الشقيقة في مختلف المجالات الإعلامية وطرق تعزيزها وتطويرها والجوانب التي تتعلق بزيارة الطواقم الإعلامية والتدريبية والبرامج ذات الصلة وفي المجالات الأخرى، كما أشاد معاليه بالعلاقات المتينة التي تربط بين السلطنة ودولة قطر الشقيقة وأن هذه اللقاءات تعكس عمق الترابط والتواصل المستمر ما بين أبناء السلطنة ودولة قطر الشقيقة .
من جانبه أعرب سعادة الشيخ عن بالغ شكره وعظيم اعتزازه على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة وعلى حرص السلطنة في تعزيز العلاقات مع دول مجلس التعاون الخليجي وتحقيق التقارب وتوثيق وتمتين التعاون بينها تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
كما عبر عن سعادته لما شهده من جمال الطبيعة الخلابة التي تكتسي بها جبال ظفار والجو البديع، وقد قام سعادة الشيخ بزيارة بعض المواقع السياحية بالمحافظة.

إلى الأعلى